أصابه بطلقة في رأسه بسبب الديون.. تفاصيل قتل سمسار مواشي بأبوتيج في أسيوط

ads

اسيوط-مدحت عرابى

09:25 م

السبت 21/سبتمبر/2019

أصابه بطلقة في رأسه بسبب الديون.. تفاصيل قتل سمسار مواشي بأبوتيج في أسيوط
حجم الخط A- A+

كشفت الأجهزة الأمنية بأسيوط لغز العثور على جثة لشخص بالعقد الرابع، مصاب بطلق ناري بالرأس، ملقاة على الطريق بدائرة مركز أبو تيج.

وأفادت التحريات بأن الجثة لسمسار مواشي، وأن مرتكب الواقعة تاجر مواشي بسبب خلافات مالية بينهما، تم ضبط المتهم، وأحاله اللواء أسعد الذكير، مساعد وزير الداخلية لأمن أسيوط للنيابة التي تولت التحقيق.

حيث تلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة أبوتيج بإخطار من شرطة النجدة ببلاغ من أهالي الزاوية بالعثور على جثة مجهولة وبالمعاينة تبين أن الجثة لرجل أربعيني مصاب بطلق ناري بالرأس فتحتي دخول وخروج محاط بالدماء، وعثر بطيات ملابسه على ما يوضح هويته، حيث تبين أنه يدعى «ياسر. م .ع»، 39 سنة، يعمل سمسار مواشي، مقيم بمركز أبو تيج.

تم تشكيل فريق بحث توصل إلى أن مرتكب الواقعة "أحمد. ر" 19 سنة، تاجر مواشي تم ضبطه وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة لكونه مدين للمجني عليه بمبلغ مالي 27 ألف جنيه خاصة بمعاملات سمسرة بيع الماشية ورغبته في التخلص من مديونيته وذلك أثناء استقلاله دراجة بخارية بدون لوحات معدنية قيادة وملك المجني عليه حيث قام بإطلاق عيار ناري عليه من فرد رصاص محلي الصنع كان بحوزته محدثاً إصابته برأسه من الخلف أدت لسقوطه ووفاته ثم قام باستقلال الدراجة البخارية وفر هارباً وإلقائها عقب ذلك بالترعة الجرجاوية والسلاح المستخدم .

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال السلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن فرد روسي محلي الصنع وبداخله فارغ لذات السلاح من الترعة المشار إليها وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهم والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

موضوعات متعلقة