المشرف العام على التحرير داليا عماد

فنانون أثاروا الجدل في مهرجان الجونة السينمائي 2019.. أبرزهم رانيا يوسف والفيشاوي

أهل مصر
مهرجان الجونة 2019

انطلق يوم الخميس الماضي 19 سبتمبر، مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر وخارجها، وشهد افتتاح المهرجان عدد من المواقف التي أثارت الجدل من قبل بعض النجوم، نعرضها في السطور التالية.

رانيا يوسف

كعادتها المثيرة للجدل، تسببت رانيا يوسف في مزيد من الجدل، خلال حضورها افتتاح فعاليات مهرجان الجونة، بعدما ظهرت وهي ترتدي فستانا مكشوف من الأعلى بشكل جرئ وبفتحة جانبية من عند الساق، وعرضها هذا الأمر للعديد من الانتقادات والهجوم من قبل رواد مواقع التواصل.

نيكول سابا

وتسببت نيكول سابا ايضا في حالة من الجدل على مواقع التواصل بعد إطلالتها التي وصفت بالجريئة من خلال ارتدائها فستان فضي اللون مكشوف من الأعلى بشكل واضح وبه فتحة عند الساق.

اقرأ أيضا.. أبرز فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2019 في يومه الثالث

مي عمر 

حضرت الفنانة مي عمر مهرجان الجونة بصحبة زوجها المخرج محمد سامي، وارتدت فستان باللون البنفسجي، وبخامات تمتزج بين الجوبير والشيفون، وأثناء التقاط الصور مع زوجها، تطاير الفستان وظهرت الفتحة الكبيرة من عند الساقين كاشفة عن جسدها.

أحمد الفيشاوي 

وأثار أيضا الفنان أحمد الفيشاوي الجدل، بعدما جمعته عدد من القبلات بزوجته ندا الكامل على الملأ وأمام الجمهور، خلال حضوره حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، حيث ظل الاثنان يتبادلان الجمهور على السجادة الحمراء، وتعرض الفيشاوي للعديد من الانتقادات من قبل رواد مواقع التواصل، متعجبين كيف يظهر كذلك خاصة بعد وفاة والده في فترة قريبة على حد قولهم.

شيري عادل ومعز مسعود

وتسبب الثنائي الفنانة شيري عادل ومعز مسعود في حيرة المتابعين، بعد ظهورهما سويا في افتتاح مهرجان الجونة، بالرغم من انفصالهما منذ فترة، ودفع هذا البعض للاعتقاد بان الثنائي ربما عادا مرة أخرى إلى بعضهما.

WhatsApp
Telegram
إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission