اعلان

بعد واقعتها مع عصام كاريكا.. إطلالة شبه عارية لفنانة جزائرية

المطربة الجزائرية ياسمين نيار

شاركت المطربة الجزائرية ياسمين نيار، متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الهير "انستجرام، بصورة من دخل الجاكوزي وهي ترتدي ملابس شبه عارية كشفت عن مناطق كثيرة من جسدها.

واقعة عصام كاريكا وياسمين نيار

وشهدت الأسابيع الماضية، حالة من الخلافات والقضايا بين ياسمين نيار والمطرب والملحن عصام كاريكا، بعدما اتهمته الفنانة الجزائرية بالتحرش بها والنصب عليه، بعدما حصل على أموال مقابل تلحين اغنية، لكنه لم يفي بوعده وأخذ الأموال ولم يعطيها الأغنية على حد قولها ورفعت عليه عدد من القضايا.

من جانبه رد عصام كاريكا على تلك الاتهامات من خلال تصريحات لـ "أهل مصر" قال فيها، إن ياسمين نيار تقدمت من قبل بشكوى بخصوص نفس الموضوع وحسمت القضية لصالحه، واليوم تعود وتقدم نفس الشكوى، لافتا إلى أنها لا تريد سوى الشهرة والدعاية لها بعد زواجها العرفي من منتج فني.

وتابع عصام كاريكا، أنه استلم من المطربة الجزائرية مبلغ 3000 دولار من أصل 8000 دولار، مشيرا إلى أنه تحدث مع نقابة الموسيقيين وأخبرهم أن الأغنية والتنازلات لديه منذ 10 شهور، وسيقوم بتسليمها الأغنية في حال دفعت باقي المبلغ وهو 5000 آلاف دولار، مؤكدا أنها بهذا الشكل تريد أن تنصب في الجزء الثاني من المبلغ.

اقرأ ايضا.. فنانة شهيرة: عصام كاريكا اتحرش بيا وبيهددني بالقتل (فيديو)

وواصل "كاريكا" حديثه، أنه كسب القضية الأولى وبالأدلة، كما لفت إلى أنهم تقدموا بشكوى إلى السفارة الجزائرية متهمين فيها المطربة بأنها تسيء للجزائريين، خاصة أنه تعامل مع معظم نجوم الجزائر وجميعهم قمة فى الذوق والاحترام، وتعامل مع المطربة "فلة" اكبر مطربة فى الجزائر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً