اعلان

زينة عن الأب المعتدي على رضيعته بالسعودية: لازم يتم القبض عليه فورا

زينة
كتب :

أعربت الفنانة زينة، عن استيائها من المقطع المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأب يضرب طفلته الرضيعة بعنف في السعودية.

وشاركت زينة الفيديو على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وعلقت قائلة: "آسفه على بشاعة الفيديو وبخاطب أي جهة مسئولة عن وجود هذا المتجرد من الرحمة والإنسانية ان يتم القبض عليه فوراااا.. حسبي الله ونعم الوكيل فيه لا يصح أن يوجد المجرم إلا في قفص من يعذب الأطفال هو السبب في وجود أجيال مريضة لا تعرف الرحمة لانهم يعذبوا في صغرهم ولا نلوم عليهم فهذا الخنزير وأمثاله هم السبب في الوحشية والهمجية والأمراض النفسية لأجيال قادمة #من_لا_يرحم_لا_يرحم".

View this post on Instagram

اسفه علي بشاعة الفيديو 💔 وبخاطب اَي جهة مسئولة عن وجود هذا المتجرد من الرحمة والإنسانية ان يتم القبض عليه فوراااا ..حسبي الله ونعم الوكيل فيه لايصح ان يوجد المجرم الا في قفص ......من يعذب الاطفال هو السبب في وجود اجيال مريضة لأتعرف الرحمة لانهم يعذبوا في صغرهم ولا نلوم عليهم فهذا الخنزير وامثاله هم السبب في الوحشية والهمجية والأمراض النفسية لأجيال قادمة ...#من_لا_يرحم_لا_يرحم #ارحموا_الاطفال #الطفل_العربي #اطفال_العالم #children_rights #internationalhumanrightscouncil #internationalhumanrights @unicef @unicef.egypt @unicef_jordan @unicef_uk @unicef @unicef_uk @unicef_usa @unicefusa Please save this girl quickly @unicef please help شكرا @shorta_almashahir #السعودية #الاردن #فلسطين #مصر #ليبيا #المغرب #الامارات #المملكة_العربية_السعودية وماحدش يقولي مجنون حتي المجنون في قلبه رحمه ...ده يتجلد من الشعب كله . A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on Sep 21, 2019 at 1:34pm PDT

من ناحيتها أعلنت السلطات السعودية، أمس السبت، عن تحركها إزاء انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، لوافد أثار غضبا واسعا في المملكة.

وأصدرت النيابة العامة السعودية، أمرا للجهات المختصة بـ "القبض على معذب طفلة، تمهيدا لإحالته للتحقيق وتطبيق الأنظمة بحقه بكل حزم"، بحسب صحيفة "المواطن" السعودية.

وقالت النيابة، في بيان، إن المعنف ارتكب فعلا ينطوي "على ما يهدد صحة وسلامة الطفل وتعريضه للخطر وإساءة المعاملة بحقه وتصوير ذلك عبر الأجهزة الذكية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً