اعلان
اعلان

أجهزة التلفاز الذكي من إل جي تدعم تقنية نفيديا G-Sync

صورة ارشيفية
كتب :

أعلنت شركة إل جي عن تعاونها مع شركة نفيديا لترقية أجهزة التلفاز الذكي OLED بتقنية G-Sync، حتى يتمكن المستخدم من الاستمتاع بألعاب الأكشن السريعة والألعاب المعقدة كثيفة الحوسبة بسلاسة.

وقد أكدت الشركة الكورية الجنوبية عن تعاونها مع شركة نفيديا بداية شهر سبتمبر الجاري، وسيتم طرح أحدث أجهزة التلفاز الذكي OLED من إل جي مع دعم تقنية نفيديا G-Sync.

وأشارت شركة إل جي إلى أن موديلات 2019 من أجهزة التلفاز الذكي OLED E9 قياس 55/65 بوصة وموديلات OLED C9 قياس 77/65/55 بوصة تدعم تقنية نفيديا G-Sync، وتمتاز أجهزة التلفاز الذكي OLED من إل جي بمعدل تحديث صورة يصل إلى 120 إطار في الثانية، ويبلغ زمن تأخر الإدخال حوالي 6 مللي ثانية مع المحتويات بدقة 1440 بيكسل، وأكدت شركة إل جي على أن أحدث موديلاتها من أجهزة التلفاز الذكي تدعم تقنية HDR10 أو Dolby Vision.

وتأتي أجهزة التلفاز الذكي من إل جي مزودة بأربعة منافذ HDMI-2.1 مع دعم وضع الكمون المنخفض التلقائي (ALLM) في منفذ HDMI 2.1، بالإضافة إلى دعم وظيفة eARC و VRR في نطاق يمتد من 40 إلى 120 إطار في الثانية.

وبالإضافة إلى ذلك تمتاز أجهزة التلفاز الذكي من إل جي لعام 2019 بدعم العديد من صيغ الصوتيات مثل دولبي Atmos ودولبي TrueHD الخالية من الفقدان من أجل الاستمتاع بالألعاب الأكشن السريعة والمغامرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً