اعلان

ومن الحب ما قتل.. مات غريقاً بعد عرضه الزواج على حبيبته تحت الماء (صور)

نشرت شابة صوراً لصديقها وهو يتقدم لخطبتها "من تحت الماء"، أثناء عطلة لهما في تنزانيا، ولكن الفاجعة أنها علقت تحت الصور قائلة "ولم يخرج".

وشاركت الشابة كينيشا أنطوان لقطة فيديوعبر حسابها على موقع فيسبوك، لصديقها الشاب الأميركي ستيفن ويبر وهو يعرض عليها الزواج من تحت الماء، معلقة عليه: "إنه غرق بعدها مباشرة."، حيث أظهرت لقطات الفيديو ويبر، من مدينة باتون روج في لويزيانا، وهو يسبح عند النافذة تحت الماء ويحمل رسالة داخل مغلف بلاستيكي شفاف، يطلب فيها من أنطوان الزواج منه

وأظهر الفيديو، الذي عرضته أنطون، ضحكاتها بسرور من الاقتراح المفاجئ والغريب، حيث جاء في رسالة طلب الزواج "لا أستطيع أن أتنفس لفترة طويلة بما يكفي لأخبرك بكل ما أحبه بك. لكن... كل ما أحبه بك هو أنني أحبك أكثر كل يوم!"، ليقلب ويبر الرسالة وفيها عرض الزواج حيث كتب "هل ترضين أن تكوني زوجتي؟ أتتزوجني؟؟؟"، ومن ثم يخرج ويبر علبة صغيرة من جيبه يتضح أنها تحتوي على خاتم الخطوبة، قبل أن يسبح بعيدا عن الأنظار، ولكن إلى الأبد.

اقرأ أيضا.. في أول يوم دراسي.. داليا أيمن تعرض تطورات النشيد الوطني على مر العصور (فيديو)

ونشرت أنطوان على حسابها في فيسبوك منشور تقول فيه: "إنه توفي لاحقا، وكتبت "لم يخرج أبدا من تلك الأعماق"، مضيفة: "أنت لم تخرج من تلك الأعماق، لذلك لم تسمع جوابي، نعم! نعم! مليون مرة، نعم، سوف أتزوجك!!"، موضحة أن أفضل يوم في حياتها تحول إلى أسوأ أيام حياتها.

كان ويبر وأنطوان يقيمان في مقصورة خشبية كانت مغمورة جزئيا وسمحت لهما بالتواصل عبر نافدة تحت مياه المحيط الهندي، بحسب ما ذكرت صحيفة "إيفينينغ ستاندارد" البريطانية.

وكانت وزارة الخارجية الأميركية قالت في بيان إن سائحا أميركيا لم تذكر اسمه توفي في تنزانيا، لكنها لم تتحدث عن تفاصيل وفاته. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل