اعلان

تفاصيل سرقة 150 ألف جنيه من مواطن داخل بنك في الشرقية

تعرض مواطن لسرقة مبلغ 150 ألف جنيه كانت بحوزته أثناء إيداعها، داخل بنك الإسكندرية فرع فاقوس، بمحافظة الشرقية، وكان اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية تلقى إخطارًا من قسم شرطة فاقوس يفيد بورود بلاغ من أحمد فايد محمد سالم، بسرقة 150 ألف جنيه وذلك أثناء إيداعه للمبلغ في خزينة البنك وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6092 لسنة 2019 جنح قسم فاقوس.

وأوضح المبلغ لـ"أهل مصر": "تعرضت لعملية سرقة، أثناء إيداعي مبلغ 150 ألف جنيه حيث قام أحد الأشخاص بانتحال شخصية موظف، بالبنك وأن هذا الشخص كان يتجول في أماكن تواجد الموظفين غير المسموح بوجود العملاء فيها وتردد على الخزنة من بابها أكثر من مرة".

وتابع: "دار بينه وبين موظف الخزنة أكثر من حوار وقام باصطحابه إلى الخزنة وأجلسني على كرسي بجوار موظف الخزنة وفي أثناء تواجدي بالقرب من الخزنة قال له موظف الخزنة مُعاتبًا إياه انت جايبلي خمسين إيداع النهاردة، وبعدها قال لي موظف الخزنهِّ اتفضل حضرتك انتظرني برة وبعد خروجي رجعت لموظف الخزنة اسأله عن فلوسي رد قائلا أنا ما أخدتش منك حاجة".

واستكمل: "بعد تصعيد الأمر إلى مدير البنك طلبنا منه صورة لهذا الشخص الذي أنكر موظف الخزنة صلته به ورفض المدير المساعدة".

وبالانتقال والفحص تبين وجود كاميرات مراقبة داخل البنك وتم تفريغ صور المتهم وجاري البحث عنه، وناشد المبلغ اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، بالتدخل لضبط المتهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً