ذبح والده أثناء نومه.. الإعدام شنقًا لأمين شرطة في إمبابة بالجيزة

ads

فاطمة مرشدي

04:38 م

الأحد 22/سبتمبر/2019

ذبح والده أثناء نومه.. الإعدام شنقًا لأمين شرطة في إمبابة بالجيزة
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

قضت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الأحد، بالإعدام شنقًا لأمين شرطة مفصول ذبح والده أثناء نومه لاعتقاده أن والده يكرهه ويسيء معاملته بمنطقة الوحدة بإمبابة.

وكان قاضي المعارضات أمر بإحالة المتهم إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي في إعدامه، وكشفت تحقيقات نيابة شمال الجيزة أن المتهم يدعى "عاطف.م.م"، 34 عاماً، أمين شرطة مفصول من الخدمة منذ 13 عامًا، بسبب إصابته بمرض نفسي.

وأضافت التحقيقات أن المتهم اعتقد أن والده يكرهه ويسيء معاملته، فاستغل وجود والده بمفرده داخل الشقة واستغراقه في النوم، واستل سكيناً من المطبخ وذبحه، وترك الشقة وفر هارباً حتى اكتشفت والدته الجريمة.

اقرأ أيضا.. سر العقار "26".. أمين شرطة مفصول يذبح والده أثناء نومه.. وظل بجوار جثته 14 ساعة

واعترف المتهم أمام المقدم محمد ربيع، رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة قائلًا: " قتلته لأنه كان بيعاملني بشكل سيئ وكل شوية يوديني مستشفى العباسية علشان أتعالج.. كان بيعاملني كأني مجنون.. قلت أقتله وأرتاح".

وتسلمت النيابة برئاسة المستشار محمد شرف مدير نيابة حوادث شمال الجيزة تقرير الطب النفسي للمتهم بعدما ادعى الجنون، وأثبت التقرير بعد خضوعه للملاحظة لمدة 45 يوما، بسلامة قواه العقلية والإدراكية لحظة ارتكابه الجريمة وعدم معاناته من أية أمراض، فقررت النيابة إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار.


موضوعات متعلقة