اعلان

رجل يضرب طفلة بوحشية.. ونجوم الفن: "ربنا ينتقم منه"

تداولت عدة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو أثار غضب الكثيرون، حيث احتوى الفيديو على مشهد لأب يضرب ابنته ويعنفها بشكل قاس، مما جعل نجوم الفن يتداولون الفيديو مطالبين بمعاقبة هذا الأب.

وترصد "أهل مصر" تعليقات نجوم الفن على هذا الفيديو.

عبير صبري

أعربت الفنانة عبير صبري، عن استيائها من المقطع المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأب يضرب طفلته الرضيعة بعنف في السعودية.

وشاركت "صبري" الفيديو على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "من أسوأ اللحظات اللي في حياتي اللي شوفت فيها الفيديو ده لواحد مش قادرة أقول عليه راجل ولا إنسان ولا بني آدم ده واحد من أسوأ مخلوقات ربنا بيفكرني بكفار قريش اللي كانوا بيؤدوا البنات.. قسوة وحقارة شيطان متجرد من الرحمه ربنا بنتقم منه على رؤوس الأشهاد زي ما تعامل مع الطفله دي لو كان ابوها ارجو من السلطات ومنظمات حقوق الإنسان أو منظمة حماية الطفل تدور عليه من اي بلد وتحاكمه علنا، وتنقذ الطفله المسكينه دي من المريض ده ويدوها لامها او اي حد ارحم عليها من الشيطان ده".

زينةوأعربت الفنانة زينة، عن استيائها من المقطع المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأب يضرب طفلته الرضيعة بعنف في السعودية.

وشاركت زينة الفيديو على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "آسفه على بشاعة الفيديو وبخاطب أي جهة مسئولة عن وجود هذا المتجرد من الرحمة والإنسانية ان يتم القبض عليه فوراا.. حسبي الله ونعم الوكيل فيه لا يصح أن يوجد المجرم إلا في قفص من يعذب الأطفال هو السبب في وجود أجيال مريضة لا تعرف الرحمة لانهم يعذبوا في صغرهم ولا نلوم عليهم فهذا الخنزير وأمثاله هم السبب في الوحشية والهمجية والأمراض النفسية لأجيال قادمة #من_لا_يرحم_لا_يرحم".

نانسي عجرموغضبت نانسي عجرم وكتبت عبر حسابها على "تويتر": "قلبي رح يوقف على هالطفلة!!!! ما عم بعرف عبّر ولا عم بعرف شو احكي!!!! أب بلا قلب بلا رحمة بلا احساس عديم المشاعر والإنسانية... بأسرع وقت لازم الجهات المختصة تتحرك، هيك وحشية ما بتستحقها هالطفلة البريئة!".

من ناحيتها أعلنت السلطات السعودية، أمس السبت، عن تحركها إزاء انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، لوافد أثار غضبا واسعا في المملكة.

وأصدرت النيابة العامة السعودية، أمرا للجهات المختصة بـ "القبض على معذب طفلة، تمهيدا لإحالته للتحقيق وتطبيق الأنظمة بحقه بكل حزم"، بحسب صحيفة "المواطن" السعودية.

وقالت النيابة، في بيان، إن المعنف ارتكب فعلا ينطوي "على ما يهدد صحة وسلامة الطفل وتعريضه للخطر وإساءة المعاملة بحقه وتصوير ذلك عبر الأجهزة الذكية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترجي وصن داونز في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل