اعلان

سما المصري تكشف معاناتها مع أولادها في أول يوم مدارس (فيديو)

الفنانة سما المصري

نشرت الفنانة سما المصري مفطع فيديو تمثيلي لها، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، لرصد معاناة الأمهات مع اولادهم في أول يوم دراسة.

وظهرت سما المصري في الفيديو وهي تعاني في الصباح، خلال إيقاظ أولادها مرورا بإعطائهم النصائح والتوجيهات بما يجب فعله من عدمه.

وفي سياق آخر علقت منذ يومين سما المصري عبر حسابها على موقع "إنستجران"، على وفاة الطفل أدهم مسعد أصغر مشجع زمالكاوي، إثر انقلاب سيارة لجماهير نادي الزمالك، أثناء ذهابهم لحضور مبارة السوبر بين الزمالك والأهلي، التي أقيمت مساء أمس.

وعلقت سما المصري قائلة: "ياحبيبي يا ادهم الله يرحمك ويحسن اليك ياحبيبي ويصبر اهلك ويدخلك الجنه...طفل زملكاوي جميل توفاه الله أثناء ذهابه لماتش الزمالك امبارح في حادثه سياره وأبوه كويس ربنا نجاه الحمد لله".

اقرأ ايضا.. سما المصري تسخر من البنات بفيديو في حمام السباحة

وتابعت سما المصري: "بس سؤال هو اتحاد الكوره ليه ماخلاش اللاعيبه تقف دقيقة حداد علي روحه؟؟هو مات قبل الماتش بكتير...ولا رئيس الزمالك هو انت ماكنتش في الملعب امبارح وعرفت أن الطفل دا مات قبل الماتش؟؟ ماطلبتش ليه دقيقه حداد ياامووور ولا بس شاطر تطلع تعمل شعارات اخر الليل في البرنامج اللي انت شاري وقته بفلوس النادي انك هتعمل لأهله عضويه في النادي؟؟.....ربنا يصبر اهلك ياادهم ويصبر الزملكاويه علي اللي بيشوفوه والله".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً