اعلان

القبض على ممرضة وعاملة بـ"القصر العيني" بدلا مولودًا مقابل 5 آلاف جنيه

صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط سيدة حامل أتت للولادة داخل مستشفى القصر العينى، واتفقت مع ممرضة وعاملة بالحضانة على تبديل طفلتها عقب ولادتها بطفل ذكر لسيدة أخرى، مقابل 5 آلاف، بسبب عدم قدرتها على إنجاب الذكور، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الثلاث متهمات.

اقرأ ايضأ..حبس متهم 15 يوما لاستيلائه على مليون جنيه من المواطنين بزعم تسفيرهم

وكشفت التحقيقات التي أجرتها الأجهزة الأمنية، مع المتهمة وتدعى «ه. م»، 35 سنة، عن أن لديها طفلتين، ولم تنجب ذكورا، وأنها حملت في طفلة أنثى ثالثة، وعندما ذهبت للولادة داخل مستشفى قصر العيني، تعرفت على سيدة ذهبت أيضًا للولادة، وعلمت أن لديها ولدين، وأنها حامل في طفل ذكر، فاختمرت في ذهنها فكرة الاتفاق مع الممرضة والعاملة بقسم النساء بالمستشفى، لتبديل طفلتها فور ولادتها بطفل السيدة التي تعرفت عليها عقب إنجابها، وقامت بدفع مبلغ 5 آلاف جنيه لهما لإتمام عملية استبدال الطفلين، ولكن اكتشف أمرهن وتم القبض عليهن.

تلقى مأمور قسم شرطة مصر القديمة، بلاغًا من المواطنة، «م. ن»، 35 سنة، مفاده، اكتشافها تبديل طفلها الذكر عقب ولادته، داخل مستشفى قصر العينى بطفلة أنثى، حال وضعه داخل الحضانة الخاصة بالمستشفى وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ، وبإجراء التحريات تبين اتفاق سيدة قامت بوضع طفلة أنثى داخل المستشفى، مع الممرضة المسئولة عن الحضانة بقسم النساء، وعاملة بذات القسم، واتفقا على تبديل طفلتها الأنثى، بطفل ذكر، بسبب عدم إنجابها ذكورا.

وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على السيدة المتهمة والممرضة والعاملة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل