على رأسهم الزعيم.. نجوم غابوا عن مهرجان الجونة السينمائي

ads

إسماعيل فارس

09:39 م

الأحد 22/سبتمبر/2019

على رأسهم الزعيم.. نجوم غابوا عن مهرجان الجونة السينمائي
مهرجان الجونة 2019
حجم الخط A- A+

انطلق مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، يوم الخميس الماضي 19 سبتمبر، بحضور عدد من الفنانين من مصر وخارجها، ويستمر المهرجان حتى يوم 27 من الشهر ذاته.

أبرز الغائبين عن مهرجان الجونة
وشهد مهرجان الجونة السينمائي في هذه الدورة، غياب عدد من نجوم الصف الأول عن التواجد في المهرجان في مقدمتهم، الزعيم عادل إمام ونجليه رامي ومحمد إمام، بجانب كل من، كريم عبد العزيز، أحمد السقا، أحمد عز، أحمد حلمي، نادية الجندي، امير كرارة، دنيا سمير غانم، دينا الشربيني، غادة عبد الرازق، أحمد عز، محمد لطفي، عمرو سعد، ياسمين رئيس وزوجها المخرج هادي الباجوري، لبلبة، إياد نصار، آسر ياسين، وهانى سلامة.

يذكر أن مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، تقام فعالياته خلال الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر، ويتضمن 3 مسابقات رسمية (مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ومسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، ومسابقة الأفلام القصيرة)، والبرنامج الرسمي خارج المسابقة، بالإضافة إلى البرنامج الخاص.

اقرأ ايضا.. إنجي على تتعرض لوعكة صحية أثناء تغطية مهرجان الجونة السينمائي

​ويشهد مهرجان الجونة السينمائي، عرض نحو 80 فيلما، وتصل قيمة الجوائز المقدمة إلى 224 ألف دولار أمريكي، إضافة إلى الجوائز العينية (نجمة الجونة، والشهادات) المقدمة إلى الفائزين في المسابقات المتنافسة، كما يمتلك المهرجان ذراع الصناعة الخاصة به؛ منصة الجونة السينمائية.

موضوعات متعلقة