اعلان

بالمخالفة لقرار الوزير .. مدرسة في بورسعيد تمتنع عن تسليم الكتب الدراسية إلا بدفع المصروفات

اشتكى عدد من أولياء أمور مدرسة أشتوم الجميل، من تعنت إدارة المدرسة بعدم تسليم الكتب الدراسية للطلبة والطالبات إلا بعد سداد المصروفات بالمخالفة لقرار الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم .

وقال أولياء الأمور في شكاوى تقدموا بها شفهيا للدكتور نبوي باهي، وكيل وزارة التربية والتعليم، إن إدارة مدرسة أشتوم الجميل بمحافظة بورسعيد ضربت بقرارات الوزير عرض الحائط، ورفضت المدرسة تسليم الكتب المدرسية للطلاب إلا بعد دفع مصروفات المدرسة .

وأشاروا إلى أن مسئولة التوريدات "تسليم الكتب" حرمت التلاميذ من استلامهم الكتب إلا بتقديم إيصال دفع المصروفات، وأبدوا استياءهم الشديد من مخالفة إدارة المدرسة لقرارات الوزير، مطالبين محافظ بورسعيد بالتدخل فيما وصفوه بالعشوائية واتخاذ قرارات منفردة من شأنها تعكير صفو العملية التعليمية .

وأوضح أولياء الأمور، أن مخالفة القرار تسببت في إحباط الطلاب في أول يوم دراسي وذلك عقب التفرقة بين طالب وآخر في الحصول على الكتب المدرسية، مؤكدين أنهم غير معترضين على سداد المصروفات وسيقومون بسدادها إلا أن ربط تسليم الكتب بدفع المصروفات هو أمر مخالف لقرارات الوزارة ولا يمكن الصمت عليه .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً