اعلان

والدة الفنان أحمد عبد الله محمود تعرض بيتها للبيع: خايفة على ابني من الحبس

الفنان أحمد عبد الله محمود ووالدته
كتب :

بعدما قضت محكمة جنح أكتوبر، حكما بحبس الفنان أحمد عبدالله محمود، نجل الفنان الراحل عبدالله محمود، لمدة عامين، لإدانته بخيانة الأمانة، تجاه طليقته سارة نخلة، عرضت الكاتبة حنان البنبى، أرملة الفنان الراحل عبدالله محمود، والدة أحمد، بيتها الذي تقطنه للبيع، حتى تتمكن من سداد مبلغ 800 ألف جنيه لزوجة ابنها أحمد عبد الله محمود.

وقالت البنبى في تصريحات صحفية إنها اضطرت لفعل ذلك خوفا على ابنها من السجن مشيرة إلى أن هذا المنزل قضت فيه أجمل أيام حياتها، وذكرياتها تتمثل فى كل أركانه، لكنها لن تسمح بسجن نجلها أيا كانت التضحيات.

وأضافت: "سأبحث عن سكن أقل وجيران غير الذين كبرت معهم وتربيت معهم وكأنهم أهلي، لكن هذا هو الواقع المّر الذي يفرض نفسه رغما عنى".

كانت الممثلة سارة نخلة قد حررت يوم 26 أكتوبر الماضى، المحضر رقم 16125 جنح الدقى لسنة 2018 اتهمت فيه زوجها الفنان أحمد عبد الله محمود بالتعدى عليها بالضرب وأحالت النيابة العامة القضية إلى محكمة الجنح التى عاقبته بالحبس 3 أشهر، ومنذ هذا التاريخ وهناك مشاكل أسرية بين الزوجين تنظرها المحاكم حتى الآن.

وقضت محكمة جنح أكتوبر، بحبس الفنان أحمد عبدالله محمود، نجل الفنان الراحل عبدالله محمود، لمدة عامين، لإدانته بخيانة الأمانة، في الدعوى المقامة ضده من زوجته السابقة الفنانة السورية سارة جهاد نخلة، وكانت ذات المحكمة أصدرت حكما غيابيا بمعاقبة أحمد عبدالله، بالحبس لذات المدة، ثم قام بعمل معارضة على الحكم، وصدر بحقه الحكم المتقدم "حضوريا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (2-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووول الثاني للنصر