اعلان
اعلان

عيد ميلاد نجل أحد قيادات "حماس" يثير موجة غضب في قطاع غزة (فيديو)

غازي حمد
كتب :

أثار مقطع فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي حالة من السخط الكبير بين الشعب الفلسطيني وخاصة سكان قطاع غزة، والذي تسبب في استفزاز كبير للشعب الغزاوي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع لحفل عيد ميلاد ابن القيادي في حركة حماس غازي حمد، حيث علت أصوات الموسيقى والألعاب النارية والاحتفال على الطرق الأوروبية وسط حالة الحصار التي يعيشها سكان القطاع.

وقال الناشط الفلسطيني خالد شبير، في تعليق على صفحته عبر "فيس بوك": "ابن القيادي في حماس غازي حمد عامل عيد ميلاد سنة حلوة يا جميل، السؤال معقول ابنه يعرف أو سمع عن مسيرات العودة التي دعت لها حماس لمدة عامين".

وتقدم غازي حمد باعتذار عن الفيديو، الذي انتشر عبر شبكات التواصل الاجتماعي، والذي يتضمن حفلاً أقيم بمناسبة ذكرى ميلاد نجله، وفقًا لإرم نيوز.

وقال "حمد" في اعتذاره : "أنا أعتذر إلى جميع الأخوة على هذا الفيديو، أصدقاء ابني قاموا بإقامة حفل عيد ميلاد دون علمي، ودون معرفتي، وقاموا بتصوير الحفل وترويجه، واستغله البعض بطريقة مقصودة، وهذا الاحتفال لا يُرضيني ولا أقبل به، وأعتذر للجميع عن هذا الخطأ الجسيم، وأنا أعيش حياة بسيطة، مثلي كمثل جميع أبناء الوطن، وأُقدر لأبناء شعبي معاناتهم وظروفهم القاسية، وأكرر اعتذاري الشديد , وأعِدكم أن هذا الأمر لن يتكرر".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل