المشرف العام على التحرير داليا عماد

تهنئة الفنانين لـ كريم عبد العزيز بعد تحقيق "الفيل الأزرق" أعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية

أهل مصر

حقق النجم كريم عبد العزيز، إنجاز جديد في تاريخ السينما، بوصول فيلمه الفيل الأزرق 2 إلى أعلى إيرادات بعد أن تخطى الـ 100 مليون جنيه، ويعتبر هو أعلى رقم استطاع فيلم مصري تحقيقه إلى الآن.

اقرأ أيضا.. بعد منعها من الطعام.. "أهل مصر" تكشف حقيقة إصابة هنا الزاهد بمرض خطير

فيلم الفيل الأزرق 2

وشارك كريم عبد العزيز، جمهوره ومحبيه، فرحته بوصول فيلم الفيل الأزرق 2 إلى أعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية، من خلال نشر بوستر الفيلم، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق عليها قائلا: "الف حمد وشكر رب العالمين.. شكرا للجمهور العظيم".

View this post on Instagram

ألف حمد وشكر رب العالمين.. شكرا للجمهور العظيم.. A post shared by Karim Abdel Aziz (@karimabdelazizofficial) on Sep 22, 2019 at 2:49pm PDT

وحرص العديد من نجوم الفن على تهنئة كريم عبد العزيز، حيث قال له الفنان محمد رجب: "الف مبرووووك حبيبي ياكيموووو".

بينما قالت له الفنانة نسرين طافش: "واو ألف مبروك"، والفنان حمدي المرغني قال له: "مبروك ياكبير الف مبروك تستاهل وبجدارة"، وأخيراً قالت الفنانة صابرين: "الف مبروووووووك فرحنالك من كل قلبي وتستاهل كل خير ياغالي وابن الغالين والأصول".

فيلم الفيل الأزرق 2

ويشارك في بطولة فيلم الفيل الأزرق 2، مجموعة كبيرة من النجوم مثل كريم عبد العزيز ونيللى كريم وشيرين رضا، وانضمت لهم النجمة هند صبرى فى الجزء الثانى، كما يظهر الفنان إياد نصار وعدد من الفنانين كضيوف شرف منهم تارا عماد، إخراج مروان حامد، تأليف أحمد مراد، مع ، من إنتاج شركة "سينرجى فيلمز".

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission