اعلان

بلاغ للنائب العام ضد "الجزيرة والشرق" لنشر فيديوهات عن مظاهرات وهمية في مصر

قدم أيمن محفوظ المحامي بلاغًا للنائب العام ضد قنوات الجزيره والشرق وقنوات الإخوان الأخرى جاء فيه، أن ماقامت به قنوات الجزيرة وقنوات الإخوان من قطرو تركيا مثل الشرق ووطن ومكملين من بث فيديوهات مزورة لما ادعت أنها مظاهرات وهمية جابت شوارع ومدن مصر لهو جريمة دولية في إطار الحرب علي مصر.

وأضاف "أيمن محفوظ" المحامي قائلا: "لابد من أن تقوم الدولة المصرية بردة فعل دولية قانونية ضد تلك الحرب التي إرادات أن تصيب مصر بفقدان الأمل ولكن اذداد الشعب تماسكا ووحده حول قيادته، وهذا ما جرمه القانون الدولي في العقوبات التي وردت حصرا في الفصل السابع من ميثاق المنظمة وهي عقوبات ملزمة وتنفذ بالقوة اذا استدعى الامر وهي عقوبات سياسيه او اقتصاديه أو عسكرية".

اقرأ أيضا..اليوم.. النطق بالحكم على 9 متهمين بقضية "فساد القمح"

واستطرد "محفوظ" في بلاغه أن هناك فرصة لإحالة "الشكاوى ضد تلك الحكومات العميلة إلى الأمم المتحدة ثم إرسالها للمحاكم الدوليه المختصه لصدور أحكام راداعه ضدهم خاصه وان ما تفعله تلك القنوات العميله يتعارض مع خطه الأمم المتحده في حمايه الصحفيين فقد يكون صحفيين ومحررين تلك الوسائل الاعلاميه في مرمي انتقام شخصي من المضرورين من أفعال تلك القنوات العميلة".

وطالب محفوظ في ختام بلاغه الذي حمل رقم "12597" لسنة 2019 عرائض النائب العام باتخاذ اللازم قانونا نحو تلك المهازل التي تتعمد حكومه قطر وتركيا الأضرار بمصر وتلفيق الأكاذيب ضد قلب الامة العربية والإسلامية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي