اعلان

تفاصيل اعتقال طفلة 6 سنوات وإيداعها بمركز للأحداث

صورة أرشيفية
كتب : وكالات

فجرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، فى تقرير لها عن قيام الشرطة الأمريكية بالتجرد من كل المشاعر والانسانية باعتقال الطفلة كايا رول والبالغة من العمر ست سنوات ونقلها إلى مركز تقييم الأحداث بعد الحادث الذي وقع في أكاديمية لوسيوس وإيما نيكسون في فلوريدا بالولايات المتحدة الأميركية .

الشرطة الأمريكية

كايا رول

اعتقال الطفلة كايا رول

وفي المركز، تم تصوير كايا جنائيا وأخذ بصمات أصابعها، وهو الأمر الذي دفع جدتها ميرلين كيركلاند إلى انتقاد السلطات الأمنية لكونها متشددة للغاية مع طفلة، لكن أن يتم اتخاذ تلك الإجراءات بحق طفلة في السادسة من عمرها، دون أن ترتكب جريمة أو جنحة، فهذا أمر غريب، يصعب تصديقه.

وأفادت التقارير الاعلامية بأن ما حدث بالفعل مع الطفلة كايا رول، التي تم اعتقالها بعد أن انتقدت موظفا في مدرستها أثناء معاناتها من نوبة غضب، وتفيد تقارير بأن الطفلة كايا رول، تعاني من تقلبات مزاجية نتيجة إصابتها بمرض انقطاع النفس النومي، أو توقف التنفس أثناء النوم.

اعتقال طفلة 6 سنوات وإيداعها بمركز للأحداث

ووفقا للتقارير، فقد كانت كايا "تتصرف بطريقة غير عادية في الصف" عندما ركلت عاملة مدرسية حاولت أن تمسك بها من رسغها في محاولة لكبح جماحها.

وأضافت "أخبرونا أنه كان علينا الانتظار بضع دقائق لأن كايا كانت تخضع لأخذ بصماتها" الأمر الذي أثار جنون الجدة، مشيرة إلى أن هذه الجملة كانت مثل إصابتها بـ"طن من الطوب".

اقرأ أيضا..مقتل رئيس محكمة الاستئناف بتونس

وقالت "لا ينبغي أن يكون أي طفل في السادسة من عمره قادرا على إبلاغ أحد بأن تم تقييده بالأصفاد واقتيد بسيارة للشرطة إلى مركز للأحداث ليأخذوا بصماته وكأنه أطلق عليهم الرصاص".

ووقعت هذه الحادثة في اليوم نفسه الذي اعتقل فيه طفل آخر في الثامنة من عمره في المدرسة نفسها، الأمر الذي استدعى إجراء تحقيق داخلي بشأن الاعتقالات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاجتماع انتهى.. ماذا قررت وزارة التموين وشعبة المخابز لخفض سعر الرغيف السياحي؟