اعلان

دلعي اسرتك مع طريقة عمل بط بالفريك

طريقة عمل بط بالفريك

طريقة عمل بط بالفريك لسفرتك المميزة، أعملي أكلات لذيذة لتكرمي ضيوفك، بأربع مكونات فقط احصلي على أفضل طبق بط بالفريك، كوني مميزة بأكلاتك المفضلة، واجعلي من سفرتك صحية ومغذية وشهية، طبق بط بالفريك الشهير أصبح على سفرتك، بالطعم والشكل والتقديم، طبق رئيسي مميز لأسرتك وضيوفك، شرفي أسرتك بتقديم طبق بط بالفريك مميز ولذيذ بالطعم الرائع، بخمس خطوات مشروحة ومفسرة احصلي على أجمل طبق بط محشي بالفريك.

طريقة عمل بط بالفريك للتجديد والتغيير عن طعم البط العادي، نوعي في أكلاتك وأطباقك المميزةو قدمي بط محشي بالفريك، اشتهر الفريك في الفترة الأخيرة مع الحمام والدجاج والآن نقدم لك البط بالفريك استمتعي بالطعم المختلف.

طريقة عمل بط بالفريك

مكونات بط محشي بالفريك

- بطة متوسطة الحجم.

- بصلة مقطعة قطع صغيرة جداً .

- 3 بصلات مقطعة إلى شرائح. 

- حبة طماطم مبشورة . 

- ملعقة كبيرة زبد.

طريقة عمل بط بالفريك

طريقة العمل بط بالفريك 

1- أغسلي الفريك الفريك واغسليه، ثم قومي بنقعه في المياه لمدة ساعة، ثم صفيه في مصفاة مناسبة له. 

2- على نار متوسطة سخني زبد وزيت في إناء متوسط الحجم، وضيفي إليهم الفريك وقلبيهم معا حتى يصفر، ثم قومي بإضافة الطماطم المبشورة والبصل والملح والفلفل وقلبيهم لتحصلي على لون خالف على النار لمدة 10 دقائق على نار هادئة.

3- أغسلي البطة بالملح والدقيق والليمون ثم اغسليها بالماء. 

4- احشي البطة بخلطة الفريك، ثم أحضري صينية فرن، وضعي بها شرائح البصل وورق اللاورا والملح والفلفل، ثم ضعي فوقهم البطة ورشي الملح والفلفل وبهارات الدجاج وكوب كبير من المياه وغطيها بورق ألومونيوم ثم ضعيه في الصينية. 

5- سخني الفرن على نار متوسطة ثم ضعي الصينية, وبعد ساعة أخرجي الصنية من الفرن ثم انزعي من عليها ورق الألومونيوم و ادخليها الفرن مرة أخري واتركيها حتى تحصلي على بط جاهز للأكل ولونه مناسب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بريطانية تبلغ عن حادث بحري جنوب غربي عدن