اعلان

محافظ المنوفية يبحث شكاوى المواطنين في لقاء بمدرسة زاوية رازين الإعدادية

عقد اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية لقاءا بالمواطنين لبحث شكاواهم والاستماع إلى مطالبهم بمدرسة زاوية رازين الإعدادية بمركز ومدينة منوف.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية لافتتاح توسعات عدد من المدارس بقرية زاوية رازين بمدينة منوف، بحضور وكلاء وزارة التربية والتعليم والطب البيطرى والزراعة والقوي العاملة ومدير عام هيئة الأبنية التعليمية ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف.

في بداية اللقاء أعرب محافظ المنوفية عن سعادته بالعمل في هذه المحافظة العريقة ، مؤكداً علي أن مكتبة مفتوح للمواطنين ليلاً ونهاراً وأنه لا يدخر جهداً في اللقاء بهم والإستماع إلي مشاكلهم وحلها في ضوء القوانين، كما أكد علي أن المشاركة المجتمعية إحدي سبل حل المشكلات التي تواجه المواطنين.

اقرأ أيضا: محافظ المنوفية يفتتح المدرسة الثانوية الفنية للتمريض بسرس الليان

هذا وقد إستمع المحافظ إلى العديد من طلبات المواطنين المتنوعة ما بين الحصول على فرصة عمل ومعاش تكافل وكرامة وطلبات إعانة، وقد وجه المحافظ بدراسة كافة الطلبات وعمل أبحاث ميدانية ودراسة إمكانية عمل معاشات ضمن برنامج تكافل وكرامة وفق الشروط اللازمة وبما لا يخالف القانون، كما وجه المحافظ عدد من الطلبات لوكيل وزارة القوي العاملة لتوفير فرص عمل بالقطاع الخاص وفق مؤهلاتهم وظروفهم الصحية والإجتماعية.

وفي نهاية اللقاء أكد المحافظ على صدقه في التعامل مع المواطنين وشكواهم مؤكدا على أنه يرغب في تلبية طلب كل مواطن منوفى طالما كان في اطار ما يسمح به القانون مشيرا الى أنه لايوجد أى إستثناءات وأن الجميع سواسية فى الحصول على حقوقهم وأن جميع الأجهزة الخدمية والتنفيذية بالمحافظة تعمل بكامل طاقتها لتقديم خدمة أفضل للمواطن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يترقب العالم قراره اليوم.. معلومات عن رئيس العدل الدولية صاحب الأصول العربية