اعلان

التعمير والإسكان يدشن خطة توسعية جديدة على مستوى الفروع والخدمات

صورة أرشيفية

يحرص بنك التعمير والإسكان على مواكبة التطور في القطاع المصرفي واستقطاب عملاء جدد منه خلال توسعة شبكة فروعه التي تصل نحو 80 فرعا، ويستهدف البنك الوصول بها إلى 100 فرعا في 2020، كما يعمل البنك على اطلاق حزمة من المنتجات الجديدة التي تخدم منظومة الشمول المالي، والتحول الرقمي ضمن خطة البنك المركزي.

قال فتحى السباعى رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان، إن عدد عملاء البنك تجاوز الـ 2 مليون عميل، مؤكدا حرص البنك على تقديم جميع الخدمات لهم، والوصول إليهم فى كل مكان، سواء من خلال الفروع، أو عن طريق الخدمات التكنولوجية الحديثة.

أضاف السباعى، أن عدد فروع البنك تجاوز حاليا الـ 80 فرعا، ويستهدف البنك زيادها الى 100 فرع خلال 2020. لافتا، اعتزام مصرفه إطلاق فرعين إلكترونيين العام المقبل، مشيرا إلى أن البنك بهدف دعم ميكنة المدفوعات ونشر ثقافة الشمول المالي، فضلا عن دور البنك في ميكنة رواتب الموظفين، وإطلاق كارت "ميزة".

اقرأ أيضا: أبوظبي الإسلامي مصر يوقع عقد تمويل بـ200 مليون جنيه لتطوير حديقة الشيخ زايد المركزية

أشار السباعى الى أن بنك التعمير والإسكان حريص على أن يكون من أوائل البنوك المتواجدة فى المدن الجديدة ، ومن هنا كان حرصه على التواجد فى حى المال بالعاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدا أن العاصمة الإدارية الجديدة ستكون مركزا إداريا وتجاريا مهما، والإستثمار بها سيكون له مردود إيجابى كبير.

ومن الجدير بالذكر أن بنك التعمير والإسكان وقع عقد إنشاء المبنى الإدارى الجديد للبنك بالعاصمة الإدارية الجديدة مع شركة أوراسكوم للإنشاءات بالأمس.

وتوقع السباعى أن يكون للمقر الجديد للبنك هناك مردود إيجابي كبير على نشاط البنك، وبالتالى زيادة إيراداته وأرباحه، منوها أن هذا المقر سيكون مجهزا بأحدث التكنولوجيا، وسيضم بجانب إدارات البنك مركزا للأرشيف الإلكترونى لجميع مستندات البنك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً