اعلان

تسكين 533 أسرة وتطوير المنطقة بالكامل.. روضة السيدة تظهر للنور

روضة السيدة تظهر للنور
كتب : نهى نجم

بدأت محافظة القاهرة بالتعاون مع صندوق تطوير العشوائيات في تحقيق حلم المواطنين وتطوير منطقة السيدة زينب بالكامل وتحويل تل العقارب سابقًا روضة السيدة إلى جنة وحدات مفروشة بديلًا للعشش والبيوت غير الآدمية التي كانوا يقطنونها.

اقرأ أيضًا.. ننشر آخر تطورات أعمال تسكين روضة السيدة ومخطط تطوير المنطقة بالكامل

وأعلن اللواء أحمد فؤاد، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، أنه تم الإنتهاء من تسكين 533 أسرة من سكان تل العقارب سابقا بروضة السيدة عقب الإنتهاء من تطوير المنطقة بالكامل وتحويلها إلى عمارات وكمبوند به كافة الخدمات للأهالي ووحدات مجهزة ومفروشة بأحدث الأجهزة والأثاث.

وأكد نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، أنه سيتم تسكين باقي الأسر خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن أهالي المنطقة تم نقلهم بعج الإخلاء لمساكن أكتوبر لحين الإنتهاء من تطويرها وإعادتهم مرة أخرى.

اقرأ أيضًا.. 4 مراحل جديدة من روضة السيدة.. تفاصيل مخطط تطوير "السيدة زينب" لتصبح مزارًا سياحيًا

مخطط تطوير منطقة السيدة زينب

ووضعت محافظة القاهرة مخططًا لتطوير منطقة السيدة زينب بالكامل وجعلها منطقة حضارية هامة ومزارًا سياحيًا كبير وفنادق وأماكن ترفيهية، لتكون محط أنظار العالم وينجذب إليها المستثمرين والسائحين من كل مكان في العالم، حيث تم الإنتهاء من تنفيذ مشروع روضة السيدة، وتم إخلاء منطقة المواردي ووصلت نسبة التنفيذ بها لـ5%، بالإضافة إلى مفاجأة يفجرها المهندس خالد صديق، مدير صندوق تطوير العشوائيات بخصوص مخطط تطوير السيدة زينب بالكامل.

وفجر المهندس خالد صديق، مدير تطوير العشوائيات، مفاجأة لـ"أهل مصر" بأن مشروع روضة السيدة سيتم تنفيذ 4 مراحل جديدة منه؛ لتطوير المنطقة بالكامل بشكل يتناسب مع مكانة وحضارة "السيدة زينب"، مؤكدًا أن البداية ستكون عند المواردي والطيبي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً