اعلان

5 طرق لتكثيف وتطويل الرموش

تعطي الرموش للعيون مظهر جذاب وجميل حيث أنها تعمل على ظهور العيون وتشكيلها فلذلك تهتم العديد من النساء بشكل عيونهن ورموشهن لإظهار جمالهن كما أن الرموش الطويلة والكثيفة تعمل على توسيع العيون لذلك يتم اللجوء إلى مستحضرات تجميل مثل مسكارة العيون ولكن البعض الآخر يمتنع عن وضعها بسبب كثرة أضرارها، بالإضافة إلى أهمية الرموش في منع دخول الأتربة إلى العينين وجعلها تتعرض إلى حساسية الاحمرار فتقوم الرموش بالتقاط الأتربة ومنعها للوصول إلى العينين فيجب الاهتمام بالرموش والحفاظ عليهم من التساقط ولكن بالوصفات الطبيعية وليس الكيميائية.

لذلك تقدم لكم "أهل مصر" الطرق الطبيعية لتكثيف وتطويل الرموش:

الطرق الطبيعية لتكثيف وتطويل الرموش

1. زيت الخروع: يعمل على تقوية الرموش وتطويلها ويمنع وجود الكائنات الدقيقة التي تعمل علي منع نمو الرموش، يتم وضع زيت الخروع على فرشاة الرموش في الليل وتركها حتى الصباح.

2. الشاي الأخضر: فإنه يحتوي على الكافيين الذي يعمل على الحفاظ على نمو الرموش فنقوم بغليه وتركه حتى يبرد ثم نضعه على الرموش من الأسفل إلى الأعلى.

3. الفازلين: قومي بوضعه على الرموش في الليل واتركيه للصباح ولكن سوف تظهر النتيجة بعد فترة طويلة.

4. زيت الزيتون: يساعد على تقوية وتطويل الرموش كما يعمل أيضاً على الحفاظ على لونها، نضعه أيضاً علي الرموش من أسفل إلى أعلى ويتم تكرارها لمدة ثلاث أسابيع.

ويتم أيضاً خلط البيض وزيت الزيتون معاً فإنها تعمل على تقوية الرموش: فيتم خلط كل من بياض البيض مع زيت الزيتون بكميات متساوية ووضعها على الرموش من أسفل إلى أعلى.

اقرأ أيضا.. 8 طرق للتخلص من بقع الحنة على الملابس.. أبرزها الخل الأبيض والأمونيا

5. تدليك الرموش: حيث يعمل التدليك على وصول الدم إلى بصيلات الشعر مما يساعد على نموها ومنعها من التساقط والتكسير، فقومي بوضع زبدة الشيا أو الفازلين أو الزيت على الجفن ويتم التدليك علي طول الرموش أو بحركات دائرية بواسطة الأصابع ولكن نقوم بغسلها جيداً قبل البدء في التدليك لمدة 5 دقائق ويتم تكرارها مرتين لمدة ثلاثة أسابيع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الاول