اعلان

ميدو: فان ديك ومنتخب مصر وراء استبعاد صلاح من جائزة أفضل لاعب في العالم

أحمد حسام ميدو المدير الفني لنادي المقاصة
كتب :

أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، أن الهولندي فان ديك هو السبب في غياب محمد صلاح عن جوائز الأفضل في العالم.

وأضاف ميدو خلال حفل جوائز الأفضل في العالم في مدينة ميلانو، أن الهولندي فيرجيل فان دايك بسبب تألقة جعل النجم المصري صلاح يغيب عن منصه التتويج بجائزة لاعب بالعالم، ولكن هو الأقرب بالفوز بالجائزة.

وأكمل، المدافع الهولندي، هو الأحق بالتتويج بجائزة أفضل لاعب بالعالم، أنا في غاية السعادة للتواجد هنا في حفل توزيع جوائز الأفضل بالعالم، وأشكر الاتحاد الدولي لكرة القدم على دعوته لي للتواجد هنا.

وتابع ميدو: منذ انتقال فان دايك لفريق ليفربول نجح في تغيير مفاهيم كرة القدم تمامًا، وأرى أنه كان عاملًا رئيسيًا في تتويج فريق ليفربول ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وأتتم، السبب الرئيسي وراء غياب محمد صلاح يكمن في عدم نجاح منتخب مصر في التتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة في مصر وتقديم مستوى فني باهت، لكن أرى أن صلاح قدم ما عليه خلال تلك البطولة، ولا يمكن أن يتحمل أكثر من طاقته، لأن جميع لاعبي المنتخب المصري كانوا سيئيئن على الصعيد الفني كثيرًا خلال تلك البطولة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً