اعلان

مؤلف أغنية "إنساي" يكشف لـ "أهل مصر" كواليس الأغنية ورأيه في محمد رمضان

كشف الفنان والمطرب والمؤلف أحمد الشبكشي، كواليس أغنيته الأخيرة التي حملت اسم "إنساي"، للفنان محمد رمضان والمطرب المغربي سعد لمجرد والتي طرحت مؤخرا.

وقال أحمد الشبكشي لـ "أهل مصر"، إنه تعاون من قبل مع محمد رمضان في تأليف أغنية "الملك"، لافتا إلى أنه بعد الانتهاء من كتابة "الملك"، أخبره رمضان أنه يستعد لعمل أغنية مع سعد المجرد، وطلب منه عمل اغنية، وبالفعل كتب الأغنية وتم العمل عليها.

واضاف "الشبكشي"، أن الجزء المغربي من أغنية "انساي" كتبه شاعر مغربي، وأن التصوير كان في فرنسا لكنه لم يسافر معهم ولم يتقابل مع سعد لمجرد، مؤكدا على أن الاغنية حققت نجاحا كبيرا وتقترب من الـ 200 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب،

وأوضح أحمد الشبكشي، إلى أنه من المحتمل أن يتعاون مع محمد رمضان مستقبلا، وعن رأيه في مقولة "نمبر وان" الخاصة بمحمد رمضان، قال أن كل شخص حر فيما يفعله، وأنه حر في تسمية نفسه بهذا الاسم، وأي شخص يمكن ان يطلق على نفسه هذا الاسم، لافتا إلى أن الجمهور يحب رمضان كثيرا.

وأشار "الشبكشي"، أنه انتهى مؤخرا من ألبومه الغنائي الجديد على طريقة "الراب"، موضحا أنه كتب جميع أغاني الألبوم، وأشرف على التوزيع وهندسة الصوت أشرف أبو زيد، ويضم عدد من الأغاني منها "وحشتيني، اصحاب زمان، أنا انتي"، ومن المنتظر أن يطرح الألبوم قريبا.

اقرأ أيضا.. قبل طرح "هما عايزنها فوضى".. محمد رمضان يغضب: "أنا مال أهلي باقتصاد البلد" (فيديو)

ومن ناحية التمثيل، قال الشبكشي، أنه خاض تجربة التمثيل من قبل في أفلام، "جواب اعتقال، والخلية، ورغدة متوحشة"، ومسلسل "ربع رومي"، متمنيا أن يقدم مزيد من الأعمال وبمساحة دور أكبر خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً