اعلان

مدير مدرسة في أسيوط يتكفل بنظافتها وتجميلها: لا أنتظر التكريم من أحد

تولى مدير مدرسة أحمد حسن جعفر الإبتدائية مهام عمال النظافة في المدرسة من أجل الحفاظ على المظهر العام للمدرسة، وتقديم وسائل الراحة المتاحة للطلاب وذلك لعدم وجود عمال.

وقال عدد من أولياء أمور الطلاب، إننا نشاهد مدير المدرسة يقوم بأعمال عمال النظافة من حيث تنظيف الحديقة المدرسية والحمامات لعدم وجود عمال ولاحظنا أنه يفعل ذلك بدافع إنساني ونطالب المسئولين المحافظ ووكيل الوزارة بتكريم هذا الرجل المحترم الذى يعد نموذجا نادرا لا نجده في الكثير من مديري المدارس ولابد من مجلس أمناء المدارس العمل على تذليل العقبات وتوفير عامل أو اثنين على الأقل وذلك فى مصلحة الطالب، على أن يتكفل ولى الأمر براتبهم بعيدا عن إدارة المدرسة أسوة بباقى المدارس.

وأضاف بعض المدرسين، أن المدير بدأ بتنظيف المدرسة قبل بدء العام الدراسى مما اضطرنا على القيام بالعمل في كل المدرسة وغرسنا ذلك في التلاميذ.

وأكد" :منذ أن توليت إدارة المدرسة وأنا أضع على عاتقي مسؤولية أن تصبح المدرسة نموذجا جميلا في كل شيء بالرغم من الصعوبات ونقص الموارد والمعلمين والعمالة، ولكن أؤمن بأنه لا يوجد مستحيل والحمد لله أجد تعاونا من زملائي للوصول لهذا الهدف فكلنا فى المدرسة يد واحدة حتى أن الأخصائيين الاجتماعيين يتعاونون معى حال وجود قصور أو عجز فى المدرسين، بالرغم من أنه ليس دورهم ولكن الكل يتعاون بحب وبجانب المستوى التعليمي فلابد من توفير بيئة نظيفة ومناخ نظيف لكي يتعلم التلميذ، ونظافة المدرسة من أولوياتى بالرغم من المدرسة بلا عامل معين وأقوم قبل بداية العام الدراسى بتنظيف الفصول والفناء وتهذيب الأشجار وتنظيف الحمامات، ولا أنتظر تكريم من أحد".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة