اعلان

حفل The Best.. علامات استفهام كثيرة على اختيارات الفيفا

حفل The Best

نظم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مساء أمس الإثنين، احتفالية الأفضل "The Best"، على مسرح لا سكالا الشهير بالمدينة الإيطالية روما، حيث فاز الأرجنتيني ليونيل ميسي، بجائزة أفضل لاعب في العالم، على حساب الهولندي فان دايك، مدافع نادي ليفربول الإنجليزي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي.

حفل The Best

غياب صلاح وماني

غاب النجم المصري محمد صلاح، عن الحفل، كما أنه غاب عن الجوائز أيضًا، حيث لم يتواجد في تشكيل الأفضل، الذي شهد غياب النجم السنغالي ساديو ماني، في مفاجأة كبيرة، بالرغم من الدور الكبير الذي لعبه النجمين في تتويج ليفربول ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

تتويج غير متوقع

لم يتوقع الكثير أن ميسي سيفوز بالجائزة على حساب فان دايك، الذي ارتفع سقف طموحاته إلى الفوز بالجائزة بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، إلا أن تصويت الجمهور والصحفيين وقادة المنتخبات قد ذهب بالجائزة إلى البرغوث الأرجنتيني.

اقرأ أيضًا:هل باع "أجيري والمحمدي" محمد صلاح في جائزة الأفضل.. المنتخب يجيب

حفل The Best

تواجد مارسيلو وراموس

بالرغم من الموسم الكارثي لريال مدريد الإسباني، الموسم الماضي، حيث لم يفز بأي بطولة وخرج من دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، كما أنه جاء في المركز الثالث بالليجا الإسبانية، وخرج من الكأس مبكرًا، إلا أن الثنائي مارسيلو وراموس، تواجدا في التشكيل الأفضل، على حساب لابورت وروبرتسون.

جائزة بوشكاش

فاز هدف المجري دانيال زسوري، بجائزة بوشكاش، متفوقًا على هدف ميسي الرائع، في قرار مشابه بقرار الموسم الماضي، عندما فاز صلاح بالجائزة، بالرغم من وجود أهداف أخرى أفضل.

تشكيل الأفضل

وجاء تشكيل أفضل 11 لاعبًا على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

حفل The Best

خط الدفاع: ماتياس دي ليخت ، سيرجيو راموس، فيرجيل فان دايك، مارسيلو.

خط الوسط: مودريتش، فرانكي دي يونج، كليان مبابي، ميسي، كريستيانو رونالدو.

الهجوم: هازارد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً