اعلان

مساعدات مالية ومعاشات وعلاج على نفقة الدولة فى لقاء المواطنين بالدقهلية

كتب : عمروعلي

بالإنابة عن الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية عقد سعد الفرماوي السكرتير العام المساعد للمحافظة، اليوم الثلاثاء، اللقاء الأسبوعي للمواطنين.

ووجه السكرتير العام المساعد لرئيس حي شرق المنصورة بوقف أحد أعمال البناء الجارية بسبب شكوى أحد المواطنين من حدوث تشققات في منزله، كما وجه رئيس مركز ومدينة أجا بتشكيل لجنة بالتنسيق مع البيئة والقوى العاملة للمتابعة اليومية لأحد المصانع وفي حالة ثبوت مخالفات يتم إغلاقه فورا.

ووافق السكرتير العام المساعد على صرف مساعدات مالية فورية لعدد 8 حالات من المواطنين وادراجهم في برنامج تكافل وكرامة وطلب من السيد عبدالفتاح وكيل وزارة التضامن الاجتماعي سرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لصرف معاشات شهرية مؤقتة لهم لحين انتهاء إجراءات المعاش الدائم.

اقرأ أيضا: إزالة جميع السلالم بشارع في قرية محلة انجاق بالدقهلية

وطلب من أحمد القللي وكيل وزارة القوى العاملة بحث توفير 6 فرص عمل في القطاع الخاص لستة من المواطنين على أن يتم تسليمهم العمل في أسرع وقت ممكن مراعاة لظروفهم الاجتماعية، كما طلب من الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بصرف علاج على نفقة الدولة لعدد 4 حالات وتقديم كافة الرعاية الصحية لهم.

جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي للمواطنين الذي عقده السكرتير العام المساعد للمحافظة بالانابة عن الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية بحضور عدد من وكلاء الوزارة ومديري المديريات ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري الإدارات المعنية بالمحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً