اعلان

القبض على ضابط استخدم صاعق كهربائى ضد طفلين

صورة أرشيفية
كتب : وكالات

نشرت شبكة CNN اليوم الثلاثاء ، خبر يتعلق بممارسة العنف ضد الاطفال وعمليات التعذيب التى يتعرض لها هؤلاء الصغار ونحن الان أمام خبر تقعشر له الابدان فقد أعلنت شرطة ولاية أورلاندو الأمريكية القبض على أحد مسئولى حفظ النظام بمدرسة "نيكسون أكاديمى" بعد إلقائه القبض على طفلين يبلغان من العمر 8 و6 سنوات، لإثارتهما الشغب.

عمليات التعذيب

شرطة ولاية أورلاندو الأمريكية

طفلين

إثارتهما الشغب

ضابط استخدم صاعق الكهرباء ضد طفلين

وفى هذا السياق قال رئيس الشرطة فى الولاية، أورلاند رولون بحسب ما نشرته، إنه عندما اكتشف ما حدث فلم يجد حلا غير القبض على الضابط المتورط، وإلغاء تعاقده مع المدرسة، متقدمًا باعتذار للأطفال وأهاليهم الذين تضرروا من هذا الموقف.

عمليات التعذيب

شرطة ولاية أورلاندو الأمريكية

طفلين

إثارتهما الشغب

ضابط استخدم صاعق الكهرباء ضد طفلين

وأعلنت الشرطة، أن أحد الطفلين كان يبلغ الـ 8 من العمر والآخر الـ 6، وفى الأسبوع الماضى قام الضابط المسئول باعتقال الطفلة "كايا" فى مدرسة "نيكسون أكاديمي" بعدما انتابتها نوبة غضب، وتحدثت جدة الطفلة لـ CNN قائلة أن "كايا" عادة ما تواجه نوبات غضب نتيجة عدم حصولها على عدد ساعات نوم كافية بسبب ما تعانيه الصغيرة من نوبات توقف تنفس أثناء النوم الأمر الذى تعمل العائلة على إيجاد حل له ، لكن هذا لا يبرر ما فعله الضابط المسئول فى المدرسة ضد الفتاة حين قام باستعمال صاعق كهربائى فى محاولة منه للسيطرة على الوضع".

اقرأ أيضا..مقتل وإصابة 17 شخصا بتفجير سيارة مفخخة في مدينة عفرين السورية

وفى بيان لها، قالت إدارة الشرطة إنه لم يتم الموافقة على طلب مسئول النظام بنقل الطفل الآخر (6 سنوات) إلى الأحداث وتمت إعادته فورا إلى أهله.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً