اعلان

نقابة العلميين بقنا تكرم أوائل كلية العلوم بـ"جامعة جنوب الوادي"

شهد الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي بقنا، احتفالية نظمتها نقابة العلميين بمقر النقابة بقنا، لتكريم أوائل الشعب بكلية العلوم للعام الدراسي 2018 /2019، والمتفوقين من أبناء العلميين بالشهادات العامة المختلفة، وذلك بحضور الدكتور عباس منصور، رئيس الجامعة السابق، والدكتور السيد عبد الستار المليجي، النقيب العام للعلميين، والدكتور محمد محجوب عزوز، عميد كلية العلوم، وعليان عبدالوهاب، نقيب العلميين بقنا، ولفيف من رجال العلم بمحافظات قنا والأقصر وأسوان.

وأكد الدكتور يوسف غرباوي، أن كل ما ينفق من الدولة على التعليم من برامج ومعامل وإنشاءات مختلفة ودرجات وظيفية ورواتب وغيرها لدعم منظومة التعليم وإعداد المواطن وهو ما يعد استثمار الدولة في العقول كما أن دور الجامعة هو إعداد المواطن الصالح، مشيدًا بخريجى كلية العلوم التى تعد مدرسة الانضباط والجد والاجتهاد.

وقال الدكتور عباس منصور، إن هذا التكريم يعد أبسط ما يمكن تقديمه لهؤلاء المتفوقين حتى يشعروا بقيمة ما قدموه وتقدير الجميع لهم كما قدم تحيته لأولياء أمور هؤلاء الطلاب الذين اهتموا بأبنائهم وساهموا في تفوقهم، مؤكدًا أن هؤلاء الطلاب هم قادة المستقبل ولابد من غرس حب الوطن في قلوبهم.

وتحدث الدكتور السيد عبدالستار المليجي، عن قيمة الوطن الذي نعيش فيه والأمن والطمأنينة التي تتوافر في مصر عن غيرها من بلاد العالم، كما أشاد بكلية العلوم وما تقدمه من خدمة للمجتمع بأكمله من دفع الضرر عن الأفراد وجلب المنفعة لهم كما أنها جزء هام في تقدم الأمم.

وأشار الدكتور محمد محجوب عزوز، أن كلية العلوم متشعبة في كل مكان وتدرس موادها في 13 كلية، وتقدم 7 دبلومات دراسية لفتح مجال العمل داخل قنا وخارجها، معربًا عن سعادته بتفوق أبنائه من طلاب كلية العلوم.

وفى نهاية الحفل تم تكريم أوائل الشعب بكلية العلوم جامعة جنوب الوادي للعام الدراسي 2018 /2019 والمتفوقين من أبناء العلميين بالشهادات العامة المختلفة، كما تم تكريم الدكتور يوسف غرباوى، والدكتور عباس منصور، وعدد من الحضور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً