اعلان

"وول ستريت جورنال" لـ"ترامب": أطلق نسخة من المكالمة الأوكرانية

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

دعت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية، الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إلى إطلاق نسخة من مكالمته التليفونية مع الرئيس الأوكراني.

وكانت وسائل الإعلام الأمريكية، قد اتهمت ترامب بالضغط على نظيره الأوكراني خلال المحادثة الهاتفية، من أجل التحقيق فى أعمال الفساد لهانتر نجل السياسي الديموقراطي، جو بايدن في قضايا فساد في أوكرانيا.

وقالت الصحيفة في مقالها الذي نشرته أمس الإثنين: "يمتلك الديمقراطيون لحظة اتهام أخرى لترامب، ويعتقدون هذه المرة أنهم يملكون الدليل مع طلب دونالد ترامب في المكالمة الهاتفية بأن يقوم الرئيس الأوكراني بالتحقيق مع جو بايدن وابنه هنتر لتدخلاتهما في أوكرانيا، مضيفة أن أفضل دفاع لترامب هنا هو تحرير نسخة من مكالمته".

اقرأ أيضًا .. ترامب: السيسي قائد حقيقي قام بأشياء مدهشة في فترة قصيرة.. مصر "مكان خاص" وزوجتي أحبت الأهرامات.. تعرّف على التفاصيل الكاملة للقاء على هامش الدورة 74 للجمعية العامة للأمم المتحدة

وأضافت الصحيفة: "السيد يقول ترامب إنه قد ينشر نسخة المكالمة بأكملها للجمهور، وهذا أفضل من إرسال النسخة إلى الكونجرس، والتي سوف يسرّبها على أية حال".

كما أشارت الصحيفة، إلى أن ترامب لا يخرق بذلك أي قانون في رفض تسليمه المكالمة، لكن إذا أبقاه مخفيًا، فإن الديمقراطيين "سيدعون أن السيد ترامب يخفي شيئًا ما".

وقالت أيضًا:"من خلال إصدار نص المكالمة للجمهور نفسه، فإنه سيسمح للجمهور برؤية "ما إذا كان الديمقراطيون لديهم الحق في الاتهام أم لا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس الوزراء السعودى يعلن عن مشروع الربط البحري مع مصر