اعلان

تعليم الغربية تحقق في واقعة تحرش شاب بطالبات إحدى المدارس بالمحلة

صورة أرشيفية

أصدر المهندس ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية اليوم توجيهاته إلى الدكتور هاني مجاهد مدير إدارة شرق المحلة التعليمية بالضرورة فتح باب التحقيق فى واقعة محاولة شاب التحرش ورشق نوافذ الفصول الخاصة بمدرسة السيدة خديجة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

كان اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من العميد حسام الخشن مأمور قسم أول المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بقيام شاب في العقد الثاني من عمره برشق فصول مدرسة السيدة خديجة بإدارة شرق المحلة التعليمية بدائرة القسم بواسطة الطوب والحجارة لمحاولة التحرش وإرهاب طالبات والعاملين داخل المدرسة.

وانتقلت القيادات الأمنية تحت رئاسة الرائد محمد نصر رئيس مباحث قسم شرطة أول المحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلي مكان الحادث وتم تسليم الشاب "م .ن" عقب تلقينه علقة ساخنة على أيدي العاملين داخل المدرسة وتم اقتياده إلى ديوان القسم.

كما باشر مدير إدارة شرق المحلة التعليمية دورها بالانتقال إلى مكان المدرسة ومتابعة سير انتظام العمل بداخلها والاطمئنان على حياة الطالبات بالمدرسة ومتابعة انتظام سير العمل والدراسة بالمدرسة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق مع المتهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة