اعلان

محافظ سوهاج يشهد حفل زفاف جماعي لـ 50 عريس وعروسة

شارك الدكتور الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج واللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج والدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج ومحمد عبد السلام وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ومني صدقي مازن رئيس مجلس إدارة جمعية المنى للتنمية وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بمحافظة سوهاج وأعضاء مجلس النواب، مساء اليوم الثلاثاء، حفل زفاف جماعي لـ 50 عريس وعروسة، بالإضافة إلى منح 20 مشروع للشباب، مقدم من مؤسسة "المُنى" للتنمية بسوهاج.

ومن جانبه أكد أحمد عمر، رئيس مجلس الأمناء بمؤسسة المني أن الهدف من الحفل هو دعم زواج الفتيات اليتيمات المقبلات على الزواج واللاتي تأخر زواجهن بسبب عدم مقدرتهم على تجهيز أنفسهن، وهو نشاط خيري يأتي في إطار خطط المؤسسة لدعم شرائح المجتمع بشكل عام وتقديم مساعدات مادية خيرية من شأنها دعم متلقي المساعدة في بناء حياة جديدة.

وأشار إلى أنه تم توزيع 20 منحة مشروع لـ 20 شاب لمساعدتهم في بدء حياتهم العملية لمساعدة الشباب في مجال ريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وأعرب محافظ سوهاج عن سعادته في المشاركة المجتمعية ومساعدة أبناء المحافظة في بدء حياة جديدة خاصة مساعدة غير القادرين ووجه الشكر لمؤسسة المني التي أقامت الحفل وأشاد بدور منظمات المجتمع المدني لرفع عن كاهل الشباب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)