اعلان

مختار نوح: حروب الشائعات موجودة من أيام الرسول (فيديو)

مختار نوح

قال مختار نوح الخبير في شؤون الجماعات الإسلامية، تعليقا على تصريح الممثل التركي الشهير باريش فالاي والذي قال فيه: "أردوغان يجر تركيا نحو الصراع الدولي عبر تدخله بشؤون الدول العربية مثل سوريا ومصر.. أليس هناك مشاكل في تركيا تستحق الاهتمام بشكل أكبر"، إن الممثل يبتعد عن حلم الخلافة الذي يتبناه رئيس تركيا رجب طيب أردوغان.

اقرأ أيضاً.. مختار نوح: السيسي أعاد عملية التوازنات بين مصر والولايات المتحدة (فيديو)

وأضاف "نوح" خلال استضافته ببرنامج "رأي عام" والذي يقدمه الإعلامي عمرو عبد الحميد والمذاع على فضائية "TeN"، أن حروب الجيل الرابع والخامس والتي تقتضي الحرب بالشائعات هي قديمة وذكرت في القرآن الكريم، موضحا أن ما حدث ليس شرا ولكنه خير لأنه كشف مواطن الضعف لدينا.

وأكد الخبير في شؤون الجماعات الإسلامية، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي قد أعاد عملية التوازنات بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية، مشيرا إلى أن ما يحدث في الوقت الراهن من شائعات طالت الرئيس السيسي نفس ما حدث من قبل في حادثة الأفك أيام الرسول صلى الله عليه وسلم: "السيسي خرج من هذه المعركة أفضل بكثير رغم أنهم أرادوا إصابته في سمعته وبيته علشان يعملوا مردود عند الناس أكبر على عصر سابق كانت زوجة الرئيس تحكم، وكل الكلام ده فشل وصحي ناس كتير".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً