اعلان

أحمد لقاضي الأسرة: "خانتني مع طليقها وبتاخد فلوسي تصرفها عليه"

دعوى تطليق

لم يتخيل "أحمد" أن زوجته التى ضحى من أجلها ليتزوجها وخسر أهله بسببها لرفضهم أن يتزوج مطلقة ولكنه أصر على ذلك أن تخدعه وتقيم علاقة مع طليقها السابق وليس هذا فحسب، بل كانت تأخذ أمواله وتنفقها عليه، حيث اكتشف ذلك من أحد أصدقائه مما جعله يقف على أعتاب محكمة الأسرة لرفع دعوى تطليق من زوجته بعد عام ونصف من الزواج مبررا استحالة العشرة معها.

الزواج من مطلقة

قال الزوج: "تعرفت على مطلقة وكنت أتمنى لها الرضا حتى اتفقت معها على الزواج منها، ولكن وجدت اعتراضًا من أهلى لأنى لم يسبق لى الزواج من قبل ولكنى قمت بالإصرار على ذلك، وغضب منى أهلى ولكنى أتمت الزيجة رغم أنفهم واتخذت لها شقة إيجار جديد، ولم أشك يوما بها حيث منحتها كل الثقة".

اقرأ أيضا..بعد كتب الكتاب بشهر.. مى تطلب الخلع: "عايزني أسلمه شرفي قبل الفرح في شقة صاحبه"

على علاقة بطليقها

وتابع حديثه: "ومرت الحياة طبيعية ولكن كانت متطلباتها كثيرة وتطلب أموال دائمًا وكنت ألبى لها كل ما ترغب به عشقا لها، ومرت الأيام والشهور طبيعية حتى فوجئت بأحد أصدقائي أنه رأى زوجتى تقف مع طليقها السابق فى أحد الشوارع الجانبية وقمت مسرعًا لأجدها بالفعل، فلم أتمالك نفسي وقمت بضربها حتى استطاعت أن تفلت من يدى هاربة إلى بيت أهلها".

رفع دعوى تطليق

وأكمل "أحمد": "حتى اكتشفت أنها مازالت على علاقة بطليقها السابق وتقابله فى إحدى الشقق، وتأخذ أموالى تنفقها عليه دون أدنى شعور بالذنب مما جعلنى أفكر فى قتلها، ولكن بعد تفكير قررت الذهاب إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى تطليق ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً