اعلان

خليكي على موضة الخريف.. أفكار موجودة في دولابك تتماشى مع موضة خريف 2019

خريف ٢٠١٩ أتي ليحيي كل قديم حيث عادت موضة الملابس القديمة والأقمشة والنقشات القديمة، ولأجل أن تتماشي مع الموضة بدون شراء شيء جديد، يمكنك تفريغ خزانة ملابسك وإخراج كل الأفكار على موضة خريف ٢٠١٩ بدون تكاليف الملابس الجديدة، موضة خريف 2019 وأفكارها تليق بعصر التسعينيات، حيث الخطوط والمربعات والصنادل، في فصل الخريف يميل الجو ما بين الحر والبرودة لذا يفضل ارتداء الجواكت مع ملابس خفيفة، حيث بدأ فصل الخريف منذ أيام قليلة، لتبدأ الأزياء وتنوع الملابس والألوان التي توحي بالخريف، تنوعي في الملابس وغيري من استايلك مع استايلات خريف 2019 واحرصي على أن تكوني على الموضة.

خريف 2019 وأزياء الموضة لموسم الخريف المحير، فلا تحتاري بعد الآن في اختياراتك في الملابس اختاري الملابس على موضة خريف 2019 من خزانة ملابسك.

أفكار موضة خريف 2019 "البليزر الكاروهات" 

أفكار موضة 2019

عرضت خبيرة التجميل والموضة، زلفا صوفان عبر قناة "لوليا" أفكار لتنسيق الملابس الملائمة للخريف وأبرز الإطلالات المتصدرة الموضة.

1- البليزر الكاروهات 

ذكرت "زلفا" أن البليزر من أفضل القطع التي تصلح لفصل الخريف وتوجد عدة أفكار لتنسيقه مع الملابس للحصول على إطلالات متنوعة بين الكاجوال والكلاسيك، كما أن التونيك المطرز من أفضل الصيحات التي يمكن للفتاة الاستعانة بها خلال هذا الفصل.

فساتين بالأكمام والكتافات الواسعة

2- فساتين بالأكمام والكتافات الواسعة

تعتبر قطعة متواجدة بداخل خزانة كل بنت ويمكن أن تجديها في خزانة والدتك لاشتهار هذا الاستايل في عصر التسعينات. 

النقشات البدوية والورود

3- النقشات البدوية والورود

تكثر ملابس المزينة بالورود في فصل خريف 2019 ابحثي عن ملابس مزخرفة بالورود لديك وستجدي بالتأكيد قطعة أو اثنين. 

 البدل الكاروهات 

4- البدل الكاروهات 

إن كان لديك مقابلة رسمية وتحتاجي إلى ارتداء بدله رسمية فإليك الجواكت والبناطيل الكاروهات أصبحت موضة خريف 2019. 

الجلد

5- الجلد 

الجلد موضة بكثرة في فصل الخريف والشتاء 2019 تميزي وارتدي قطع الجلد لديك بنطال أو بليزر أو حتى فستان بالجلد هذا يتمماشى مع موضة خريف 2019. 

6- الشنط والأحذية 

انتشرت فكرة الشنط الصغيرة جدا بأحجام متناهية الصغر، بينما الأحذية انتشرت الصناديل أصبحت مربعة وليست بيضاوية أو مدورة كما في فصل صيف 2019.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً