اعلان

برلمانية: مشاركة مصر في الأمم المتحدة فرصة للتسويق للاستثمار

النائبة فايقة فهيم، عضو مجلس النواب
كتب : أهل مصر

أشادت النائبة فايقة فهيم، عضو مجلس النواب، بمشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة الـ74 بنيويورك، مؤكدة على أنها تعد فرصة لنقل الصورة الحقيقية لما يجري داخل مصر من تحول سياسي واقتصادي، والتسويق للاستثمار في مصر، فضلًا عن تعزيز العلاقات الثنائية مع الدول الأصدقاء، وتفتح الباب أمام مصر لإقامة علاقات دولية جديدة.

اقرأ أيضًا.. فريق تسريع الاستجابة المحلية للقضية السكانية في أسيوط

وقالت فهيم، في بيان أصدرته اليوم، أن الرئيس السيسي حرص على عرض تجربة مصر في مواجهة الارهاب والتطرف والهجرة غير الشرعية أمام الوفود الدولية، لافتة إلى أن الزيارة مهمة لاعتبارات تتعلق بالدور المصري الراهن إقليميًا ودوليًا.

وأكدت فهيم على أن من أهم المكاسب التي حققتها مصر بشأن هذه الزيارة وضع مصر على الخريطة الدولية بإعتبارها نموذج للاستقرار السياسي والأمني والاقتصادي.

وأشارت النائبة فايقة فهيم إلى أن الرئيس عرض وجهة نظر مصر وإفريقيا بإعتباره رئيس الاتحاد الافريقي لهذا العام إزاء القضايا الدولية، وكذلك الموقف المصري بشأن الملفات السورية والليبية والتهديدات الاقليمية وأمن الخليج، والقضية الفلسطينية، مؤكدة على أن الجمعية العامة للامم المتحدة تعد منصة دولية كبيرة يمكن من خلالها عرض الرؤى تجاه القضايا المختلفة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً