اعلان

اطلالات غادة عادل الجريئة بعد انفاصلها عن مجدي الهواري تشعل التواصل الاجتماعي.. آخرها في مهرجان الجونة السينمائي (صور)

الفنانة غادة عادل

تسببت اطلالة الفنانة غادة عادل الجريئة الأخيرة التي ظهرت بها في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثالثة، في اثارة غضب الكثيرون مشيرين إلى أن غادة عادل اصبحت اطلالاتها جريئة منذ انفصالها عن زوجها المخرج مجدي الهواري والد ابنائها، ولكن اطلالة غادة عادل في الجونة استاء منها البعض حيث ارتدت فستانًا أزرق ضيق لديه فتحة من الصدر كبيرة، لذا تقدم "أهل مصر" عدد من إطلالات غادة عادل الجريئة بعد انفصالها عن زوجها.

غادة عادل

غادة عادل في الجونة

فستان غادة عادل الأصفر برفقة رانيا يوسف

أثارت الفنانتان غادة عادل ورانيا يوسف، الجدل، بعد نشر الأخيرة صورة تجمعهما معًا، خلال تواجدهما فى الجونة، لحضور حفل الفنان عمرو دياب فى الجونة.

ونشرت رانيا يوسف، صورة تجمعها مع غادة عادل على صفحتها الرسمية، بموقع تبادل الصور والفيديوهات، وظهرتا بفستانين قصيرين، إلى ما فوق الركبة، وتفاعل الجمهور مع الصور، بالعديد من التعليقات الساخرة، وكان من أبرز تلك التعليقات: "مسابقة أقصر فستان".

غادة عادل في عيد ميلاد تامر حبيب

احتفل فريق عمل مسلسل مملكة إبليس، بعيد ميلاد السيناريست تامر حبيب، ونشرت الفنانة رانيا يوسف مجموعة صور لها من الاحتفال برفقة كلاً من الفنانة غادة عادل، الفنانة إيمان العاصي، والفنان أحمد داود مع تامر حبيب، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت رانيا يوسف على الصور قائلة: "ضحايا مملكة إبليس في عيد ميلاد تامر حبيب".

غادة عادل ورنيا يوسف في عيد ميلاد تامر حبيب

وظهر الفنانات في عيد ميلاد تامر حبيب بملابس مثيرة للجدل، حيث ظهرت غادة عادل بفستان أسود مكشوف الظهر والكتفين، بينما ظهرت رانيا يوسف ببلوزة حملات شفافة باللون الأسود وبنطلون باللون الأحمر.

هوت شورت غادة عادل

شاركت النجمة غادة عادل، متابعيها وجمهورها بصورة من أحدث إطلالة لها من توقيع خالد فضة، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وظهرت غادة عادل في إطلالتها بهوت شورت جينز وجاكيت باللون الأبيض وكوتشي، أظهروا جمالها مع قصة شعر مناسبة لها، وحازت الصورة على أعجاب العديد من متابعيها.

يذكر أن غادة عادل ومجدي الهواري استمر زواجهما لمدة طويلة ولديهما 5 أولاد، وكشفت غادة عن عمر ابنها الكبير الذي أصبح 21، وابنتها 20 عاما، وأشارت غادة عادل إلى أن رومانسيتها تتكمن في الأسرة التي كونتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي