اعلان
اعلان

محافظ الشرقية يشهد حفل تخرج الدفعة 41 بصيدلة الزقازيق

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن مهنة الصيدلة تمثل الشرف و الأمانة و العلم و التعامل مع الآخر فهي مهنة شاملة تتيح لمن يزاولها كيفية البيع و الشراء والتركيب والتصنيع والاقتصاد والسلامة، جاء ذلك خلال مشاركته حفل تخرج الدفعة 41 كلية الصيدلة جامعة الزقازيق ، بحضور الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق والدكتورة مرفت عسكر نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور ماهر الدماطي رئيس لجنة قطاع الدراسات الصيدلية ، والدكتورة غادة شاكر عميد كلية الصيدلة ، والدكتور عصام أبو الفتوح نقيب صيادلة الشرقية ، والدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة، وذلك بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة.

وأكد محافظ الشرقية أهمية دور الصيدلي في المجتمع فهو يقوم بتوجيه المريض للطبيب المناسب لحالته، بالإضافة إلى تقديمه للوعي الصحي والتثقيف الدوائي للمرضى والرد على استفساراتهم.

وطالب المحافظ شباب الصيادلة والخريجين مواكبة التطور العلمي والصناعي لتطوير مهنة الصيدلة و تقديم أفضل الخدمات في مجال الدواء.

ومن جانبه أكد الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق أن احتفالنا اليوم بتخريج الدفعة 41 كلية الصيدلة جاء تتويجاً لسنوات من الجهد والعمل في قاعات وأروقة كلية الصيدلة ما بين الدراسة العملية والنظرية ، مشيداً بما حققته نتيجة الدفعة 41 واستعدادها الكامل للمشاركة في سوق العمل متمنياً للجميع مستقبلاً عملياً مزدهراً يعود بالنفع على تطوير منظومة الدواء في مصر.

وعلى هامش الاحتفالية قام الأستاذ ممدوح غراب محافظ الشرقية والأستاذ الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق بمنح دروع التميز لأوائل خريجي الدفعة متمنين لهم النجاح في مسيرتهم العملية.

كما حرص رئيس جامعة الزقازيق على إهداء درع الجامعة للدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية تقديراً وتكريماً لجهوه الدؤوبة للإرتقاء بمنظومة الخدمات داخل نطاق المحافظة ولحرصه على مشاركة جامعة الزقازيق كافة احتفالاتها وفعالياتها المختلفة لتخريج جيل قادر على العمل والعطاء واستكمال مسيرة تنمية وبناء الوطن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل