اعلان

تسريب صوتي للإرهابي على بطيخ يفضح الإخوان: "بنجهز لعمل هيهز البلد خصوصا أمام الكنائس والأديرة"

كتب :

كشف تسريب صوتي لمكالمة هاتفية بين الإخواني الهارب في تركيا على بطيخ عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك"، وأحد عناصر جماعة الإخوان الإرهابية داخل مصر، للحديث حول دعوات التظاهر والعنف والفوضى يوم الجمعة المقبل.

لسماع التسريب من هنا 

وقال القيادي الإخوانى الهارب على بطيخ، إنه يبلغ الأخوة في مصر بأن عناصر الجماعة الإرهابية فى مصر فخورين بكل ما حدث في مصر بالآونة الأخيرة، زاعما أن هذه المظاهرات أحرجت النظام المصري أمام العالم، موضحا أنه في الفترة القادمة ستصدر تعليمات جديدة لشباب الإخوان في مصر لتحقيق ما أسماه "مكتسبات جديدة" من خلال التظاهرات في الشوارع، واستعادة القدرة التنظيمية للحشد والتظاهر في الفترة القادمة.

وأوضح القيادي الهارب علي بطيخ بأنه ومستبشر بأن هناك نصرا كبيرا سيتحقق خلال الأيام القادمة، وسنحقق مكتسبات جديدة خلال المظاهرات ونستعيد القدرة التنظيمية للحزب والتظاهر في الفترة القادمة، ونستعيد تعاطف العالم معنا بشكل كبير، كما أن الأخوة في تركيا مصرين على المساعدة والمساندة، ولا بد أن نتبع نفس السياسية الظهور في المظاهرات والاختفاء وقت الضرورة إذا لازم الأمر.

وأكد القيادى الهارب علي بطيخ على ضرورة عدم تواجد عناصر الإخوان بالقرب من الكنائس والأديرة، قائلا: "بأكد على التعليمات الأخيرة بخصوص يوم 27 سبتمبر، وخاصة ممنوع الاقتراب من الأديرة والكنائس تماما.. حنا بنجهزلهم حاجة ستزيد الأمر اشتعالا.. وخلال الفترة المقبلة من الضرورى الابتعاد قدر الإمكان عن الكنائس والأديرة.. وببشركم بعمل كبير هيهز البلد بجد".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً