اعلان

مفاجأة.. هبوط في الدورة الدموية سبب سقوط مدير شركة بتروجيت من الطابق الـ 12 بأسيوط

كشف بعض أقرباء مدير شركة البترول الذي لقى مصرعه عقب إلقائه بنفسه من الدور 12 بميدان البنوك بمحافظة أسيوط، أن الفقيد لم ينتحر، وأن السبب الحقيقي وراء سقوطه هو إصابته بهبوط حاد فى الدورة الدموية مما أفقده توازنه وأدى إلى سقوطه من الدور الثاني عشر ووفاته في الحال، وهذا ما أكده تقرير الوفاة.

وأضاف أقرباء مدير شركة البترول، أن الراحل كان يمر بحالة نفسية سيئة؛ نتيجة وفاة نجله منذ شهور، مشيرين إلى أن باقي أبناء الفقيد بصحة جيدة.

اقرأ ايضًا.. نور عينه راح.. تعرف على أسباب انتحار مدير شركة بتروجيت بأسيوط.. وأبناءه كلمة السر

وبدأت أحداث الواقعة، حين تلقى اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، إخطارا من المقدم محمد مجدي، مفتش مباحث قسم أول أسيوط، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بوجود شخص معلق على تكييف من الخارج بأحد الأبراج السكنية بميدان البنوك بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن والإسعاف والدفاع المدني إلى مكان الواقعة، وبالفحص والمعاينة تبين مصرع محمد فرحان، مدير إدارة بشركة بتروجيت للبترول، حيث عثر عليه جثة هامدة، ومعلق على تكييف ببرج سكنى بميدان البنوك بجوار بنك مصر دائرة القسم.

ننشر الصور الأولى لسقوط مدير شركة بتروجيت من الطابق الـ 12 بأسيوط (صور)

تم إنزال الجثة بواسطة قوات الدفاع المدني والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى أسيوط العام، وكلفت المباحث بكشف غموض الواقعة وملابساتها، وتحرير المحضر اللازم واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | جووووووووول أول للأهلي