اعلان

ريا أبي راشد تحتفل بعيد ميلاد ويل سميث بأغنية وحضن (فيديو)

حرصت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد على الاحتفال مع النجم النجم ويل سميث، بعيد ميلاده، وذلك عبر فيديو نشرته على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

عيد ميلاد ويل سميث

وظهرت ريا أبي راشد في الفيديو وهي تقف بجوار ويل سميث وتغني له: " happy birthday to you، بعدها احتضن الثنائي بعضهما، وعلقت ريا على الفيديو قائلة: "أشعر بالحرج الشديد من صوتي الغنائي! ..ولكن أي شيء بالنسبة لك حبيبي willsmith!

أسعد أعياد الميلاد! .. أنت الأفضل".

وكان الممثل الكندي مينا مسعود من أصل مصري، احتفل كذلك بويل سميث بمناسبة عيد ميلاده الـ 51، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وكان الفيديو الذي نشره مينا مسعود مجمع من كواليس فيلمهما الشهير "علاء الدين"، وكتب مينا مسعود بطل فيلم Aladdin: "عيد ميلاد سعيد ويل سميث، استمر في بسطوع نورك في كل مكان تذهب إليه في عامك الجديد، اشتقت لك يا رجل".

اقرأ ايضا.. زوجة ويل سميث.. أسعدت زوجى كثيرا بقيامى بدور السكرتيرة له

وعرض للثنائي مينا مسعود وويل سميث مؤخر فيلم "Aladdin"، الذي حصد إيرادات وصلت إلى مليار و 49 مليون دولار أمريكى منذ طرحه في دور العرض حول العالم في 24 مايو الماضى، الفيلم يعد إعادة لإنتاج الفيلم الكرتونى الشهير Aladdin فى نسخة سينمائية حية، والذى طُرح تجاريًا عام 1992 .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً