اعلان

صاحب صوت مصر في "ذا بيست" يوضح سبب عدم اختياره لـ محمد صلاح (فيديو)

كتب :

أوضح الصحفي هاني دانيال، ممثل مصر في تصويت أفضل لاعب في العالم "ذا بيست" المقدمة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" سبب اختياره لمحمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، في المركز الرابع خلف ميسي وساديو ماني، وكريستيانو رونالدو.

وأشار دانيال إلى أن في حالة حصل محمد صلاح على الـ 15 المخصصين من قبل مدرب المنتخب وقائد المنتخب والصحفي، فهذا لن يؤثر على شئ في الترتيب.

اقرأ أيضاً.. هاني دانيال.. الصحفي الذي هز عرش محمد صلاح

وقال في تصريحات لبرنامج "بي بي سي ترندينج"، المذاع على قناة "بي بي سي عربي": " أن المدربين وقائدي المنتخبات و الصحفيين أعطوا 357 لمحمد صلاح، لذلك جاء في المركز الرابع، في حين أن الَخر في الترتيب وهو كريستيانو رونالدو حصل على 904 صوت".

وأضاف دانيال: " أنه يشارك في اختيار أفضل لاعب في العالم للمرة الرابعة على التوالي، مشيراً إلى أنه يتم اختياره بناء على معايير يتم وضعها من اللجنة الإعلامية للاتحاد الدولي".

وتابع:"اللجنة الإعلامية بالفيفا تراقب وتقيم إختيارات كل صحفي، وهناك عدد من الصحفيين يتم تغييرهم كل عام، وفي حالة رأوا أنني لست مهنيًا لما شاركت في مسابقة اختيار افضل لاعب في العالم للعام الرابع على التوالي".

وعن سبب عدم اعتماد صوتي مدرب وقائد منتخب مصر قائلاً: " لا أعلم ما السبب الحقيقي، ولكم ما يشاع انه خطأ تقني يقف وراءه أحد الموظفين بالفيفا، وليس لي أي علاقة به".

وأتم: " في العام الماضي وضعت محمد صلاح في المركز الأول، لكن هذا العام وضعته في المركز الثالث، 50% ممن صوته وضعه صلاح في المركز الرابع".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة