اعلان

انتقام عاشق.. عامل يحاول قتل محبوبته لاكتشاف خيانتها مع آخر

صورة ارشيفية

على طريقة سيناريو المسلسل الهندي "من الحب ما قتل" الذي يتابعه عدد كبير من المصريين عبر شاشات التلفاز بجزئيه الأول والثاني شرع عامل في مراقبة محبوبته حتى قاده شكه عن وجود علاقة بينها وبين شخص آخر؛ حتى انهال عليها ضربا دون رحمة.

قصة حب نشأت بين سيدة مطلقة تعيش بمركز بني مزار وبين عامل يقطن بمركز مطاي الواقعين في شمال محافظة المنيا، فقط تفصل المسافات من مركز إلى آخر تصل إلى نصف الساعة، تواعدا على الغرام سويا رغم بعد المسافات، تراودهما الأحلام للعيش معا، وما بين لحظات الشك ظل العامل يراقب محبوبته فى صمت حتى عزم النية على الانتقام بعد اكتشافه لخيانتها مع آخر دون مراعاة لميثاق الحب الذي وضع بين كفيهما معا.

توجهت المحبوبة لزيارة أحد الأطباء بشارع بورسعيد بمركز بني مزار، وفى رداء الخوف والترقب أخذ العامل يراقب محبوبته فى انتظار وحذر وانهال عليها بالضرب المبرح كادت تفقد أنفاسها الأخيرة وسقطت فاقدة الوعي بأحد العقارات السكنية، وعقب انتهاء مهمته خرج مسرعًا يواري آثار فعلته وفر هاربًا إلى مركز مطاي.

استغاثات وصرخات وجهها أهالى منطقة شارع بورسعيد عقب العثور على المحبوبة ملقاة علي الأرض فاقدة الوعي تغرق فى الدماء التي كادت تمحي ملامح وجهها الثلاثيني، على الفور نقلت إلى المستشفى وتبين إصابتها بكسر فى الجمجمة ونزيف بالمخ، وقادت تحريات الأجهزة الأمنية للتوصل لمرتكب واقعة التعدي وتم ضبطه.

لم يعد القلب يرتجف خوفًا، لم يجد مهربًا يواري فعلته، لكنه وقف أمام الأجهزة الأمنية معترفًا بجريمته، كاشفًا عن أسباب محاولة قتل توأم روحه الذي ظل يبحث عنها كثيًرا فى الماضي ولاكتشافه لخيانتها مع آخر قرر الانتقام محاولا قتلها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي