اعلان
اعلان

نسمة فى دعوى خلع: "كل ما نتخانق يعورنى بالسكينة قدام العيال"

دعوى خلع

"إنسان همجى ومعندوش رحمة ومبيسمعش غير كلام أمه حتى لو غلط، وكل شوية تخليه يتخانق معايا لدرجة أنه بيضربنى ويجرحنى بالسكينة فى إيدى أو رجلى قدام الأولاد الصغيرة لحد ما طفشت منه وسيبت البيت عشان أهلى رفضوا الطلاق".. جاءت هذه الكلمات على لسان "نسمة" وهى داخل محكمة الأسرة بشمال الجيزة لطلب الخلع من زوجها بعد 7 سنوات من الزواج مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.

اقرأ ايضا..النيابة تأمر بحبس جدة عذبت حفيدتها بكيّ أعضائها التناسلية 15 يوما

7 سنوات زواج

قالت الزوجة: "منذ أن تزوجت من 7 سنوات وأنا أعيش مذلولة ومهانة فى بيته له ولوالدته، كانوا يتعاملا معى كخدامة، لا يهمهم أمرى يوما ما، وحماتى لا يهمها سوى اختلاق الخلافات بينى وبين زوجى لتراه وهو يتعدى عليا بالضرب، وهى تقوم بالمشاهدة باستمتاع وكأنها تتلذذ بلحظات تعذيبى، وكان يقوم بجرحى بالسكين فى كل مرة يضربنى بها".

يضربنى بالسكين

وتابعت حديثها لـ"أهل مصر": "حاولت كثيرا أن يطلبوا منه أن يطلقنى ولكنهم رفضوا لأنهم لا يتحملون أن أصبح مطلقة، وتحملت حتى أنجبت طفلين وأصبح أولادى يرون ما يحدث لى، حتى كرهوا والدهم بشدة، وهنا فاض بي الكيل وخاصة عندما أصبح جسدى ملئ بآثار الجروح وخدوش السكينة، لذلك أخذت أطفالى وأستاجرت غرفة صغيرة وعملت بتظيف المنازل، وعندما علمت أنه سيقوم برفع إنذار طاعة، توجهت فورًا إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل