اعلان

"دفاع البرلمان": ثقة الشعب في قواته المسلحة لا يمكن زعزعتها

اللواء محمد سعيد الدويك عضو مجلس النواب
كتب : أهل مصر

اعتبر اللواء محمد سعيد الدويك، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، أن الدولة المصرية نجت من مخطط قذر لا يعلم تداعياته إلا الله في عام 2011، كادت أن تسقط فيه الدولة إلى براثن الفوضى والخراب بغير رجعة، لولا عناية الله بهذا الشعب ويقظة قواتنا المسلحة والشرطة، ومازلنا في محاولا الخروج من آثارها على الصعيد الاقتصادي والاجتماعي.

اقرأ أيضًا.. برلمانية: مشاركة السيسي في الأمم المتحدة "صفعة" على وجه الخونة

وقال الدويك، اليوم الخميس، ما نراه الآن في سوريا وليبيا واليمن، من تمزيق وتقسيم وحروب أهلية وجرائم إرهابية يوميًا تدفع ثمنها الشعوب المجاورة لنا، هو صورة طبق الأصل مما كان سيحدث في بلدنا، إلا أن مصر استطاعت أن يسلمها الله ويحفظها مما كان يحضر لها.

وشدد عضو لجنة الدفاع بمجلس النوتب، على أن مصر الآن، تختلف عن مصر الأمس، وشعبها يعي تمامًا ما حدث، ويلفظ دعوات الفوضى والتخريب المشبوهة، بعدما ذاق مرارة الإنفلات وضيق الحال، وثقته في مؤسسات الدولة لا يمكن لأحد أن يزعزعها، وهي نابعة من شعي واعي وناضج لن يتهاون مع من يحاول إسقاط دولتهم.

وأشار إلى أن مصر اليوم طوّت صفحة الماضي، وتنظر إلى الأمام، وترسخ القواعد لبناء مستقبل آمن لأهلها وتسعى جاهدةً إلى توفير حياة كريمة لهم، وتسعى جاهدةً لرفع المعاناة عن الفئات الكادحة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً