اعلان

كيف تحافظي على بشرتك في فصل الخريف ؟

كيف تحافظي علي بشرتك في فصل الخريف؟ تعتبر بشرة المرأه حساسة للغاية فهي تخضع للعديد من التغيرات خلال فصول السنة الأربعة، وأكثرها في فصلي الشتاء والخريف، حيث تتسبب برودة الجو في جفاف البشرة، وتقشر الجلد، ويجب علي المرأه متابعة كل ماهو جديد للعناية أكثر ببشرتها.

وهناك مجموعة من الطرق يجب السير عليها طوال أيام فصل الخريف للمحافظة علي البشرة نتناولها في المقال التالي:

طرق المحافظة علي البشرة في فصل الخريف 

- إستخدام غسول البشرة الخالي من الصابون حيث يُفضّل استخدام غسول البشرة الخالي من الصابون، ويُنصح باختيار غسول بشرة بقاعدة كريمية ليحافظ على ترطيب البشرة، وحمايتها من تأثير برودة الجو.

- إختيار مُقشر البشرة بخلاصة الزيوت، حيث يعتبر مُقشر البشرة سلاح ذو حدين فمع الإفراط في الإستخدام قد يتسبب في جفاف البشرة وظهور التجاعيد المبكرة.

- المداومة علي ترطيب البشرة بصورة يومية، حيث ينصح بإستخدام المرطب بصورة يومية، واستبدال المرطب بالكريم للإحتفاظ بالرطوبة داخل البشرة.

- الإستمرار في إستخدام مرطب الشفايف، لمقاومة التشققات على شفاهك وداومي على استخدام مرطب الشفاة بصورة يومية في الخريف، ويُنصح بتقشير الشفاة مرتين في الأسبوع .

اقرأ أيضا..الطرق الصحية التي تمنع تقصف الشعر والقضاء عليه

- العناية أكثر باليدين فهي من اكثر أعضاء الجسم التي تتعرض للعديد من المؤثرات الخارجية التي عادةً ما تتسبب في جفافها وخشونتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً