اعلان

"سياحة البرلمان": زيارات السيسي الخارجية دعاية ترويجية لمصر

كتب : أهل مصر

اعتبر النائب أحمد إدريس، وكيل لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، أن زيارات الرئيس عبدالفتاح السيسي لمختلف بلدان العالم خلال الفترة الماضية، والتي كان آخرها مشاركته في فعاليات الأمم المتحدة، ولقائه مع زعماء وقادة ورؤساء العالم، فضلًا عن اللقاءات التي عقدها مع مجتمع رجال المال والأعمال في واشنطن، بمثابة دعاية مجانية تساهم في الترويج للقطاع السياحي في مصر.

اقرأ أيضًا.. فرض غرامات على المواطنين حال تعطل النظام الإلكتروني لتحصيل المدفوعات.. الحكومة تعلق

وقال النائب، في بيان له اليوم، أن الزيارات الرئيس السيسي حققت العديد من النتائج الإيجابية المرجوة منها سواء على الصعيد السياسي أو الاقتصادي، فسياسيًا؛ أعادت لمصر ريادتها دوليًا بعد أن فقدتها خلال الفترات السابقة.

وتابع وكيل لجنة السياحة والطيران بالبرلمان، وعلى الصعيد الاقتصادي تفتح الباب لاستقبال عشرات الشركات الأجنبية التي تدخل السوق المصري لأول مرة، كما أنها تبعث برسالة بأن مصر شمسها لن ينطفئ مهما حاول البعض ويسودها الأمن والاستقرار.

وأشار إلى أن هذه الزيارات الخارجية، تعكس صورة مصر الحديثة المنفتحة على الآخرين، الساعية للتنمية والنهضة الاقتصادية لأبناء وطنها، وتأكيدًا على موقفها الثابث إزاء القضايا الإقليمية المهمة، وعرض لصوت القارة الإفريقية أمام العالم بأسره.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خاص| حقيقة مفاوضات الأهلي مع نجم صن داونز