اعلان

الجدة المتهمة بحرق الجهاز التناسلي لحفيدتها في الدقهلية: لم أقصد إيذاءها

صورة أرشيفية
كتب : عمروعلي

أكد مصدر أمنى أن جدة الطفلة "جنا" والتى تدعى "صفاء.ع.ع.م"، 41 عاما، والتى قامت بحرق الطفلة بجوار جهازها التناسلى لقيامها بالتبول اللا إرادى انهارت فى التحقيقات بالبكاء، وأكد المصدر على أن الجدة قالت: "لم أقصد أن أقوم بأذى حفيدتى وكنت أظن أن أعاقبها عقابًا عاديًا مثل كل الأطفال الأشقياء ولكن لم أتوقع أن عقابى سيكون بهذه القسوة عليها، ولم أكن أقصد أن اكون سبب فى إيذائها، وإن عاد بى الزمن من جديد لم أفعل ذلك وأن أستحق أى عقاب".

وكانت النيابة العامة أمرت بحبس المتمهة 15 يوما على ذمة التحقيقات. 

وكان اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من مركز شرطة شربين يفيد وصول الطفلة "جنة.م.س. ح"، عمرها 5 سنوات، ومقيمة طرف أسرتها بقرية "بساط كريم الدين" بدائرة مركز إلى المستشفى مصابة بحروق بمنطقة الحوض.

وانتقلت قوات الأمن إلى المستشفى للتحقيق في الواقعة، وتبين أن جدة الطفلة لوالدتها وتدعى "صفاء.ع.ع.م"، 41 عاما، ربة منزل، ومقيمة بذات القرية بالتعدي على الطفلة بالضرب، وتسخين آلة حادة، وكي الطفلة لقيامها بالتبول لا إراديا.

وتم تحويل الطفلة إلى مستشفى الدولي بالمنصورة، وأكد مصدر طبي أن إصابة الطفلة نتيجة تسخين آلة حادة وحرقها في منطقة الحوض، موضحًا أنه تم وضع الطفلة تحت الملاحظة.

وتم ضبط المتهمة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 14167 لسنة 2019 جنح مركز شربين، وجاري العرض على النيابة العامة.

فيما أكد مصدر طبي بمستشفى الدولي بالمنصورة، على تدهور الحالة الصحية للطفلة التي قامت جدتها بحرقها بسبب تبولها على نفسها، وسيتم بتر أحد قدميها أسفل الركبة، وذلك بعد تعرضها لتورم بالأطراف نتج عنه تسمم دموي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً