اعلان

الحكومة تنفي 11 شائعة في 6 أيّام.. فيديو جراف

صورة أرشيفية

أصدر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء فيديو جراف توضيحي لعدد من الموضوعات المثيرة للجدل التي انتشر خلال الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي و الاخبارية.

اقرأ أيضًا.. حقيقة حذف غير المستحقين للسلع التموينية من منظومة الخبز

وبناء على تكليف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء, واستمراراً لجهود المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، في متابعة ورصد الموضوعات المثيرة للجدل على شبكات التواصل الاجتماعي وعلى المواقع الإخبارية المختلفة ومتابعة ردود الفعل وتحليلها بهدف توضيح الحقائق حول تلك الموضوعات، حيث تم رصد عدد من الشائعات والموضوعات خلال الفترة (من ٢٠ حتى ٢٦ سبتمبر 2019 ‏).

ونفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ما تردد حول زيادة أسعار المنتجات البترولية تأثراً بتراجع إنتاج النفط عالمياً ، كما نفي ما اثير حول زيادة ضريبة الدخل بمشروع قانون الضريبة على الدخل الجديد ، ونفي ايضا ما تردد حول حذف غير المستحقين للسلع التموينية من منظومة الخبز.

ونفي المركز ما تداول حول وقف استقبال طلبات تظلم المحذوفين من بطاقات الدعم التمويني ، كما نفي ما اثير حول فساد تطعيمات الحصبة والحصبة الألمانية بالمدارس ، ونفي ما تردد حول فرض غرامات على المواطنين في حالة تعطل النظام الإلكتروني لتحصيل المدفوعات الحكومية.

ونفى المركز الاعلامي ما تداول حول انتشار أجبان غير صالحة للاستهلاك بالأسواق ، ونفي ما أصير حول إجبار أولياء الأمور على شراء الزي المدرسي من أماكن بعينها، كما نفي ما تداول حول امتناع المدارس عن تسليم الكتب الدراسية لحين دفع المصروفات ، كما نفي ما تردد حول انتشار أسماك نافقة بأسواق محافظة الإسكندرية ، ونفي المركز ايضا ما تداول حول رفض جامعة القاهرة تسكين الطلاب الجدد بالمدن الجامعية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً